شركة سبأفون تدشن خدمة النقود الإلكترونية “سبأ كاش”

اخترنا لك

دشنت الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” بالشراكة مع “كاك بنك الإسلامي”، خدمة “سبأ كاش” ضمن باقة خدماتها للهاتف النقال باليمن وبترخيص من البنك المركزي اليمني.

متابعات- الخبر اليمني:

ويأتي التدشين بالتزامن مع مرور واحد وعشرين عاما على تأسيس شركة “سبأفون” كأول شركة اتصالات في الجمهورية اليمنية.

وخلال التدشين الذي أقيم في المركزالرئيسي بصنعاء أكد المدير العام التنفيذي لشركة “سبأفون” المهندس عبدالخالق الغيلي، حرص الشركة على تطوير خدماتها وفق أحدث التقنيات، ومواكبة التطورات المتسارعة في تكنولوجيا الاتصالات.. مبينا أن “سبأفون” تعد أول شركة اتصالات تقوم بتشغيل محفظة نقود الكترونية في اليمن.

ولفت إلى أن الشركة تحرص على أن تتميز خدمة “سبأ كاش” بالسهولة والسرعة والأمان وأن تكون متاحة ضمن خيارات متعددة للمستخدمين لضمان سهولة الإستخدام.

فيما أوضح المدير التنفيذي لكاك بنك الإسلامي عادل الكبسي أن محفظة “سبأ كاش” تعد مشروعا وطنيا استراتيجيا، سيساهم في زيادة الشمول المالي والذي يعني استيعاب عدد أكبر من العملاء في القطاع المالي والمصرفي وهو ما سينعكس بدوره على نمو الحركة الاقتصادية للبلد وخلق الكثير من الفرص.

يذكر أن خدمة سبأكاش هي خدمة نقود إلكترونية وتعتبر وسيلة بديلة عن التعامل بالنقود الورقية ويمكن استخدامها لتحويل المبالغ المالية وسداد قيمة المشتريات التجارية وفواتير الخدمات مثل الهاتف المحمول والانترنت وغيرها بطريقة آمنة وسهلة، كما بالإمكان استخدام الخدمة من خلال الاتصال بالانترنت عبر تطبيق مخصص لذلك أو عبر خدمة “الكود مختصر” لمشتركي “سبأفون”.

 

المصدر: وكالة سبأ

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة