تطبيق TikTok يعلن عن ميزة ترفع مدة الفيديوهات الى 10 دقائق

اخترنا لك

أعلن تطبيق TikTok عن ميزة جديدة حيث سيكون بإمكانهم توسيع الحد الأعلى لتسجيل الفيديو عبر التطبيق لتصل المدة لعشر دقائق، أي أنها ستصبح أكثر بثلاث مرات تقريبا مما هي عليه حاليا.

متابعات- الخبر اليمني :

ويأتي هذا التعديل بعد أن لاحظ الخبراء في TikTok التفاعل الكبير مع المستخدمين اعتبارا من يوليو الماضي حيث سمح للمستخدمين بزيادة مدة تسجل الفيديو عبر التطبيق حينها إلى 3 دقائق.

وجاء في بيان صادر عن الشركة المسؤولة عن التطبيق “نفكر دائما بطرق مبتكرة لإضفاء قيمة جديدة على مجتمعنا الإلكتروني وإثراء تجربة TikTok، العام الماضي قدمنا فرصة للمستخدمين بتحميل مقاطع فيديو أطول، واليوم متحمسون لمنحهم القدرة على تحميل مقاطع تصل مدتها إلى 10 دقائق، نأمل من خلال هذه الميزة أن نساعد المستخدمين وصناع المحتوى عبر العالم بإطلاق العنان لمزيد من الإبداعات”.

ويرى العديد من المحللين أن الميزة الجديدة ستساعد الكثير من المستخدمين على صنع فيديوهات أغنى محتوى وخصوصا الفيديوهات التي تتعلق بشؤون التجميل والطهو والفيديوهات التعليمية وغيرها من المجالات التي تلاقي رواجا واسعا حاليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة