تحذير من موجة غبار واسعة في معظم مناطق اليمن

اخترنا لك

نبهت مصلحة الدفاع المدني في صنعاء، الخميس، من موجة غبار تتعرض لها بلادنا في هذه الأثناء في معظم محافظات الجمهورية، داعية المواطنين وخاصة المرضى والأطفال وكبار السن بعدم التعرض المباشر للغبار.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت أن التوقعات لحالة الطقس تشير إلى تحرك موجة غبارية كثيفة واسعة الانتشار مصدرها شمال شرق شبه الجزيرة العربية، وكذلك حالة عدم استقرار في الأجواء على المرتفعات الجبلية الغربية و اجزاء من الهضاب الداخلية، منبهة سائقي المركبات على الطرقات الصحراوية والهضاب الداخلية والمرتفعات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب موجة الغبار.

وتوقعت هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة على المرتفعات لمحافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، غرب البيضاء، حجة، المحويت، إب، تعز، ريمه ،لحج والضالع) وعلى السواحل الغربية وسهل تهامة والمرتفعات المحاذية لها.

وحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها والآنفة الذكر وعدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظاَ على سلامتهم وكذلك بأخذ الاحتياطات اللازمة من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار والسحب المنخفضة والضباب.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة