الحوثي يطالب التحالف بقليل من الحياء والعجري يعلق على “مشاورات الرياض”

اخترنا لك

قال عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي إن على الدول التحالف أن تمتلك قليلا من الحياء وقبل أن تنهي الحرب عليها إنهاء أزمة المشتقات النفطية التي تمعن في إيذاء الشعب اليمني بمنعها وهي بأمواله ولا منة للتحالف فيها.

خاص-الخبر اليمني:

تعليق الحوثي جاء ردا على دعوة مجلس التعاون الخليجي إلى مشاورات سياسية بين اليمنيين في الرياض لإنهاء الحرب، وهي الدعوة التي أعلنت صنعاء رفضها باعتبارها تتجاهل دور الرياض كطرف في الحرب.

في ذات السياق وردا على الدعوة الخليجية، أكد عضو وفد صنعاء للمشاورات السياسية عبدالملك العجري، الحرص على السلام العادل، مشيرا إلى أن التحالف يتعامل مع اليمنيين كما لو أنهم قطيع للحشد فاقدا للأهلية والكرامة.

وقال العجري في تغريدة  على تويتر:السلام هدف مقدس بالنسبة لنا،ولو رأينا سلاما عادلا أو عاقلا لحبونا اليه حبوا في الشرق أو الغرب،وللأسف كلما حاولنا أن نفتح ثغرة للسلام تقابل بالمراوغة،وذر الرماد في العيون والضحك على الذقون،ومن غير المقبول التعامل مع اليمنيين كما لو أنهم قطيع للحشد فاقد للأهلية والكرامة .

 

 

أحدث العناوين

بعد 200 يوم من العدوان المتواصل.. سرايا القدس تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، مشاهد لرشقات صاروخية قصفت بها مستوطنات غلاف قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة