إعلام الاحتلال: إصابة شرطيَّين إسرائيليَّين من جرّاء عملية طعن في باب العمود

اخترنا لك

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد، عن إصابة شرطيَين “بجروح متوسطة وخفيفة” في عملية طعن  وقعت في حي رأس العمود في القدس المحتلة.

وكالات-الخبر اليمني:

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية بـ”إصابة مجنّد بجروح طفيفة إلى متوسطة، من جرّاء تعرضه للطعن في الرقبة عند باب العمود في القدس المحتلة”.

وبحسب الإعلام الإسرائيلي “أُصيب أحد عناصر شرطة الاحتلال، في عملية طعن عند باب العمود في مدينة القدس، وانسحب المنفّذ من المكان”.

الإعلام الإسرائيلي أشار إلى أنّ “منفذ عملية الطعن في باب العمود فرّ من المكان، وأنّ الشرطة تجري عمليات بحث عنه”.

وأكد شهود عيان إصابة أحد عناصر شرطة الاحتلال في عملية طعن داخل حي رأس العمود في القدس وانسحاب المنفذ. ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر  استنفاراً لقوات الاحتلال قرب باب العمود في القدس المحتلة.

وباركت لجان المقاومة الفلسطينية، اليوم، عملية الطعن بالقرب من باب العمود في القدس المحتلة، معتبرةً أنّها تأتي “رداً على جرائم العدو الصهيوني وتغوّله على الدم والحق الفلسطيني على امتداد خريطة فلسطين”.

وقالت لجان المقاومة إنّ عمليات الطعن وإطلاق النار في القدس وقرى الضفة ومخيماتها دليل على تنامي الفعل الجهادي المقاوم وتصاعده في وجه العدو الصهيوني المجرم، وصولاً لاقتلاعه من الأراضي الفلسطينية وتحرير المقدسات المباركة كافة .

وتابعت: “عربدة وبلطجة جنود العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين في شوارع القدس والنقب والمفترقات الالتفافية في الضفة تستدعيان من كل مقاومينا وشبابنا الثائر في القدس والضفة والنقب الثائر إشعال انتفاضة وثورة شعبية عارمة وتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لهم.

وأضافت اللجان قائلة: “تحية للبطل منفذ عملية الطعن الذي يثبت أنّ شعبنا ماض في طريق المقاومة السبيل الوحيد لاسترداد الحقوق المغتصبة ولا يؤمن بأي حلول أخرى”.

بدوره، أكد الناطق باسم حماس، عبد اللطيف القانوع، أنّ عملية الطعن بالقرب من باب العمود في القدس المحتلة رسالة إصرار على مواصلة التصدي للاحتلال.

واعتبر القانوع أنّ تصاعد عمليات المقاومة بكل أشكالها هي “الخيار الأمثل لردع الاحتلال وقطعان مستوطنيه”، مضيفاً: “شعبنا سيواصل نضاله حتى التحرير الأكيد”.

 

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة