وزير دفاع صنعاء: العام الثامن سيكون مرعبا للتحالف بكل المقاييس العسكرية

اخترنا لك

كشف وزير دفاع صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي، الثلاثاء، أن العام الثامن من عمر الحرب على اليمن سيكون عام “أعاصير اليمن” في إشارة إلى اسم عمليات قواتهم في عمق دول التحالف السعودي الإماراتي التي تركت دمارا كبيرا في المنشآت النفطية والاقتصادية المستهدفة ردا على استمرار التحالف في حربه وحصار على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد اللواء العاطفي أن العام الثامن الذي سيبدأ بعد أربعة أيام، “سيكون عام أعاصير اليمن والانجازات التسليحية الإستراتيجية الأكثر تطوراً والأقوى”، مشيرا إلى صنعاء تتقدم “بخطوات واثقة في بناء معطيات عسكرية استراتيجية جديدة ستحقق مفاجآت غير مسبوقة وستقلب موازين القوى رأسا على عقب وتكون الكلمة الفصل لأصحاب الحق والموقف والجغرافيا”، وفق تصريحه لوكالة “سبأ”.

وتوعد التحالف أن “القادم سيختلف شكلا ومضمونا ويكون مرعبا لدول العدوان بكل المقاييس العسكرية التي تتضمنها إستراتيجية معركة التحرر والاستقلال”، لافتا إلى أن على دول التحالف أن “تستوعب جيدا أنها لن تجني سوى الويل إذا ما استمرت في عدوانها وإجرامها”، وفق تعبيره.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة