اللواء العاطفي: سيكون التحالف وفصائله على موعد مع نيران الجحيم

اخترنا لك

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، أن دول التحالف السعودي الإماراتي، لن تكون بمنأى عن ” عن اليد الطولى للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر”، مشيرا إلى أن العام الثامن من عمر الحرب على اليمن سيكون “عام أعاصير اليمن”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ولفت اللواء العاطفي إلى أن التحالف والفصائل الموالية له “سيكونون على موعد مع نيران الجحيم اليمنية”، مشيرا إلى أن التحالف دفع بمن أسماهم “مرتزقة الداخل والخارج” إلى التصعيد في مختلف الجبهات منها (نهم والجوف، وناطع وحرض) وغيرها، وخسر فيها كلها وتمكنت بعدها قوات صنعاء من السيطرة عليها.

وقال إن التحالف ومع كل اخفاقاته “لم يمتلك الشجاعة في إعلان هزيمته والانسحاب من الجمهورية اليمنية، لكنه ذهب مؤخراً ليناور في الجبهة الاقتصادية والسياسية”، مضيفا أنه شدد من حصاره على كافة المنافذ، وأعد “لمؤامرة جديدة على اليمن، أسموها دعوة الحوار في الرياض”.

وأضاف اللواء محمد ناصر العاطفي: “هي مسؤولية أخلاقية أخلّت بها الأمم المتحدة ومنظماتها التي وقعت رهينة الأموال القذرة للبترودولار، كما هي وقاحة ستجعل كل القوانين الدولية الإنسانية تقف حائرة أمام التوصيف المناسب لها لسنوات وعقود قادمة”.

أحدث العناوين

مستجدات محاولة اغتيال ترامب

تم نقل دونالد ترامب على عجل من على المسرح والدماء تغطي وجهه خلال تجمع انتخابي مسائي في بنسلفانيا يوم السبت...

مقالات ذات صلة