نقمة سعودية على صحفية مؤتمرية هنأت “الحوثي” من الرياض

اخترنا لك

فجرت  صحفية في قناة اليمن اليوم، التابعة لنجل صالح والتي تبث من القاهرة، الخميس، غضب سعودي غير مسبوق بعد  تهنئتها لـ”الحوثي” من مقر مجلس التعاون الخليجي في الرياض.

خاص – الخبر اليمني:

وشن ناشطون وقيادات إعلامية سعودية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الصحفية رحمة حجيرة.

وطالب مساعد تحرير صحيفة عكاظ الرسمية، عبدالله هتيلة،  بتحجيم حجيرة  وعدم التعامل معها في إشارة إلى طردها، وأضاف “يعتبرون اللياقة في التعامل وكرم الضيافة  ضوء أخضر للتمادي وليس لمراجعة المواقف في إشارة على موقف الصحفية السابق بدعم صنعاء.

وتغريدات هتيلة جزء من حملة واسعة استهدفت حجرية التي وصلت الرياض قبل يومين ضمن فريق جناح صالح الإعلامي الذي تم استدعائه  للمشاركة في لقاءات الرياض المرتقبة نهاية الشهر الجاري.

وشاركت حجيرة بلقاء مع  سفير مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن.

وكتبت خلال للقاء  تغريدة على صفحة عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد الحوثي،   تهنئه بمولودته الجديدة .. وقد أثارت الحملة السعودية  استياء واسع في صفوف ناشطين واعلاميين يمنيين موالين للرياض باعتبارها تعكس حجم  الانقسام الذي تسعى السعودية لتحقيقه في اليمن ومنع اليمنيين حتى من تبادل التهانئ والتعازي فيما بينهم.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة