نقمة سعودية على صحفية مؤتمرية هنأت “الحوثي” من الرياض

اخترنا لك

فجرت  صحفية في قناة اليمن اليوم، التابعة لنجل صالح والتي تبث من القاهرة، الخميس، غضب سعودي غير مسبوق بعد  تهنئتها لـ”الحوثي” من مقر مجلس التعاون الخليجي في الرياض.

خاص – الخبر اليمني:

وشن ناشطون وقيادات إعلامية سعودية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الصحفية رحمة حجيرة.

وطالب مساعد تحرير صحيفة عكاظ الرسمية، عبدالله هتيلة،  بتحجيم حجيرة  وعدم التعامل معها في إشارة إلى طردها، وأضاف “يعتبرون اللياقة في التعامل وكرم الضيافة  ضوء أخضر للتمادي وليس لمراجعة المواقف في إشارة على موقف الصحفية السابق بدعم صنعاء.

وتغريدات هتيلة جزء من حملة واسعة استهدفت حجرية التي وصلت الرياض قبل يومين ضمن فريق جناح صالح الإعلامي الذي تم استدعائه  للمشاركة في لقاءات الرياض المرتقبة نهاية الشهر الجاري.

وشاركت حجيرة بلقاء مع  سفير مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن.

وكتبت خلال للقاء  تغريدة على صفحة عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد الحوثي،   تهنئه بمولودته الجديدة .. وقد أثارت الحملة السعودية  استياء واسع في صفوف ناشطين واعلاميين يمنيين موالين للرياض باعتبارها تعكس حجم  الانقسام الذي تسعى السعودية لتحقيقه في اليمن ومنع اليمنيين حتى من تبادل التهانئ والتعازي فيما بينهم.

أحدث العناوين

كيان الاحتلال يقرر إيقاف العملية التعليمية وإغلاق المدارس اعتبارا من الليلة

أعلن كيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إغلاق المدارس اعتبارا من الليلة؛ بعد تهديدات إيران بالرد على الهجوم الذي استهدف...

مقالات ذات صلة