حملة إنتقادات لاذعة لقناة يمن شباب والسبب..

اخترنا لك

شن مجموعة من ممثلي اليمن الكبار حملة إنتقادات طالت  قناة يمن شباب الفضائية بسبب إعادة إنتاج مسلسل “طريق المدينة” الذي تم إنتاجه عام 2014م، وسيبث ضمن خطتها البرامجية لرمضان هذا العام 2022م.

متابعات-الخبر اليمني :

القناة تنوي توجيه العمل من خلال إدخال بعض المشاهد الدرامية الجديدة، للإساءة إلى محطة مفصلية من تاريخ اليمن المعاصر وللمجتمع اليمني والمرأة اليمنية حسب تعبير الكثير من المتابعين، كما تريد توظيفه سياسياً ضد خصومها في خطوة اعتبرها الكثير من المتابعين بالسيئة والتي تمثل نقطة سوداء في تاريخ الدراما اليمنية.

ونشر الفنان الكبير نبيل حزام  على  صفحته في الفيسبوك استياءه ورفضه للمسلسل بقوله: “من العجيب والغريب أن تفكر قناة يمن شباب في اعادة بث مسلسل طريق المدينة بعد 8 سنين من انتاجه رغم الفشل الذريع الذي اصاب المسلسل”.

وأوضح الفنان حزام أن إدارة القناة أستغفلتهم لحظة تصوير المسلسل ولم تطلع بقية الممثلين عن المحاور وبقية المسارات للمسلسل الذي وصفها بأنها “محاور مسيئه لنا كيمنين ومسيئه للمرأه اليمنيه”.

وأضاف: “وضع اسماء وممثلين جدد ف العرض الجديد معنى ذلك انه قدتم اضافة محاور جديدة والنيه في ذلك هو استغلال هذا الظرف السياسي ومهاجمة اطراف سياسيه والاساءه بطريقتهم المعهوده”.

وختم منشوره  بتبرأه  من هذا العنل مؤكداً أنه وطاقم العنل سيلجئون لللقضاء .

وفي سياق متصل، أكد الفنان يحيى إبراهيم الذي كان مشاركاً في المسلسل أنهم “غير راضيين عنة في وقتة واعلنا ذالك وقتها بحكم اننا لم نستلم كامل النصوص وتم التشوية للأسرة اليمنية بغض النظر كانت مواطنة او من اسرة كبيرة”.

ومن جهته أعلن إيضاً عدم مسؤوليته الكاملة بأحداث هذا المسلسل وبالتشوية الذي حصل فيه قائلاً: “اقول لقناة يمن شباب
مايكذبو الاعلى من مات كذبتم واعلنتم بأن هذاء المسلسل من انتاج هذاء العام وقد تم انتاجة قبل 7سنوات والله عيب”.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الثلاثاء – 16/08/2022

الريال_اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1186 ريال ️ بيع = 1193 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة