مئات الآلاف من اليمنيين يتوعدون التحالف باستمرار مواجهته في تعزيز الجبهات

اخترنا لك

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات، السبت، مسيرات جماهيرية حاشدة، إحياء لـ”اليوم الوطني للصمود”، الذكرى السابعة لحرب التحالف على اليمن، مؤكدة الاستمرار في مواجهة التحالف السعودي الإماراتي وفصائله.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد مئات الآلاف من المواطنين اليمنيين الذين خرجوا في ساحة باب اليمن، أنهم “جاهزون لتنفيذ توجيهات قيادة صنعاء في تعزيز الجبهات العسكرية والأمنية والاقتصادية والإعلامية وكل جبهات المواجهة”.

وبارك المتظاهرون هجمات قوات صنعاء على العمق السعودي مطالبين في ذات الوقت باستمرار الضربات حتى يتوقف التحالف عن حصاره ويوقف غاراته الجوية، بالإضافة السماح لسفن المشتقات النفطية الدخول إلى ميناء الحديدة.

ودعا بيان المسيرة، التحالف إلى وقف حربه ورفع حصاره “وأخذ العبرة مما حصل معهم خلال السنوات الماضية”، مبينا “تمسك الشعب اليمني بموقفه المبدئي تجاه قضايا أمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية”.

وشهدت أكثر من 20 ساحة في محافظات، صعدة والجوف وعمران والضالع وتعز وإب وذمار والبيضاء وريمة، تظاهرات جماهيرية حاشدة، خلال الساعات الماضية.

أحدث العناوين

لا تضيعوا الفرصة الأخيرة.. صنعاء تحذر التحالف بلغة شديدة اللهجة

علق عضو وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، عبد الملك العجري، الخميس، على خروقات التحالف السعودي الإماراتي، للهدنة الإنسانية والعسكرية...

مقالات ذات صلة