السعودية تردّ على توجه صنعاء نحو السلام بتكثيف غاراتها الجوية على المدن اليمنية

اخترنا لك

بعد إعلان رئيس المجلس السياسي بصنعاء “مهدي المشاط” تعليق العمليات العسكرية ضد قوى التحالف السعودي لثلاثة أيام في خطوة تهدف لتحقيق السلام وإيقاف الحرب وهو ما تلى عملية عسكرية نوعية ضربت أهم مراكز تكرير واستخراج النفط في عددٍ من مناطق المملكة ، ردّت السعودي على كلِّ ذلك بتكثيف غاراتها الجوية على العاصمة صنعاء وعددٍ آخر من المدن اليمنية وهو ما التقطه متابعون بوصفاً رفضاً سعودياً لجهود وقف الحرب وإحلال السلام.

متابعات – الخبر اليمني :

وقصفت المقاتلات السعودية خلال الساعات الماضية عدداً من المناطق في محافظة صنعاء ، و قرية مكرم بجزيرة كمران بمحافظة الحديدة، ومؤسسة الكهرباء ومنشآت النفط في الحديدة والصليف.

كما وشنت غارة على محطة الواحدي للغاز بمديرية القناوص واستهدفت مستودعاً للأدوية يتبع مستشفى الأقصى في حي 7 يوليو السكني بذات المحافظة ، فضلاً عن غارات أخرى على محافظات صعدة ومأرب.

وكانت قد شنت مقاتلات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على مسكنين يتبعان الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء ما أدى إلى مقتل عشرة بينهم أطفال ونساء.

وشنت أيضاً المقاتلات غارات أخرى على منطقة النهدين بذات المديرية وغارة على شركة صافر، وغارتين منطقة الحفا، وثلاث غارات على منطقتي جربان وضبوة بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

أحدث العناوين

صواريخ “رجوم تنسف تجمعات لجيش الاحتلال 

أعلنت "كتائب القسام"، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمعات لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة حوليت بصواريخ "رجوم". متابعات - الخبر اليمني: وذكر...

مقالات ذات صلة