طائرة سعودية خاصة لنقل خليفة العرادة من مأرب

اخترنا لك

أوفدت السعودية، الخميس، طائرة خاصة  لنقل ابرز المرشحين لتبوء منصب محافظ هادي في مأرب  نكاية بالحالي سلطان  العرادة في خطوة تشير من حيث التوقيت إلى مساعي الرياض انهاء سلطة الإصلاح في المحافظة النفطية شمال اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت وسائل اعلام مملوكة لطارق صالح ، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي، بأن مدير فرع مكتب طارق  السياسي في مأرب ذياب بن معيلي وصل اليوم قادما من سيئون على متن طائرة سعودية خاصة.

والخطوة السعودية تأتي في اليوم الثاني من انطلاق المشاورات وهي مؤشر عن أنها ردا على قرار محافظ هادي هناك سلطان العرادة  مقاطعة المشاورات.

وبن معيلي  يعد ابرز المرشحين لخلافة  العرادة، واستدعائه يشير إلى أنه ضمن ترتيبات لمرحلة ما بعد مشاورات الرياض والتي يتوقع خلالها اقالة عدة مسؤولين في “الشرعية” بينهم العرادة.

وكان العرادة وعددا من قيادات الإصلاح توعدت باجهاض مخرجات مشاورات الرياض في بيان باسم  “مجلس سبأ” الذي أسسه الإصلاح مؤخرا في إطار ترتيبه للاستحواذ على محافظات مأرب والجوف والبيضاء.

أحدث العناوين

روسيا تدين تواصل حصار التحالف السعودي للموانئ اليمنية

أدلى مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة "دميتري بوليانسكي" بتصريحات جديدة تضمنت إدانة روسيا لتواصل حصار التحالف السعودي على...

مقالات ذات صلة