اجتماع طارئ لطارق بقادة فصائله بعد تعرض أبرز سواعده لاعتداء سعودي

اخترنا لك

عقد طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن، الاثنين، اجتماع طارئ بعد تعرض أبرز سواعده لاعتداء  ضباط سعوديين.

خاص – الخبر اليمني:

ونظم طارق اجتماع بقادة فصائله عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، وجاء الاجتماع رغم انشغالات طارق باللقاءات لتسويق نفسه كزعيم جديد   على هامش مشاورات الرياض.

ومع أن طارق حول تغليف الاجتماع على انه  للتشاور لكن توقيته خذل طارق ..

وجاء الاجتماع بعد تقارير عن تعرض صغير بن عزيز رئيس اركان هادي  وأبرز سواعد طارق لاعتداء من قبل ضابط سعودي في مأرب وأفادت مصادر عسكرية في قوات هادي  بأن ضابط سعودي لطم بن عزيز خلال اجتماع  في  خيمة “السعاودة” بفندق جراند وسط مدينة مأرب وذلك عقب اعتراض بن عزيز على  الهدنة مع  صنعاء.

واثار الاعتداء غضب في صفوف قوات طارق صالح التي تدفع حاليا إلى صدارة المشهد  في اليمن كبديل للإصلاح.

وأفادت مصادر في قوات طارق بأن الأخير حاول تهدئة قياداته عبر طلبها الالتزام بالهدنة، وفي وقت سابق اليوم أعلن طارق توزيع مكرمة على  التابعين له في مشاورات الرياض تصل إلى 3 ألف ريال سعودي في خطوة وصفت على انها محاولة لقطع الطريق عليهم في الحصول على مبالغ مالية مخصصة من السعودية وهو ما يشير إلى توجه طارق نحو التصعيد مستقبلا.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الصرف بصنعاء وعدن السبت – 25/6/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1114 ريال بيع = 1128 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة