عراك الوزير الارياني واليافعي تنهى مشاورات المحور الإعلامي

اخترنا لك

أنهت السعودية، الثلاثاء، جلسة مشاورات “المحور الإعلامي” عقب احتدام خلافات بين الانتقالي وهادي وصل حد العراك بين قياداته.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر في مشاورات القوى اليمنية الموالية للسعودية في الرياض بأن اللجنة المشرفة على المشاورات انهت جلسة النقاش الخاصة بالمحور الإعلامي عقب عراك بين نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ياسر اليافعي ووزير الإعلام في حكومة هادي معمر الإرياني.

واندلعت الخلافات عقب مهاجمة الارياني للانتقالي واتهامه بعرقلة عمل الحكومة وفرض واقع جديد في عدن.

وأوضحت المصادر بأن اليافعي قاطع الارياني وحاول الاشتباك معه قبل تدخل المشاركين لفض المواجهة ورفع الجلسة التي يشارك فيها الارياني لأول مرة منذ انطلاق المشاورات نهاية الأسبوع الماضي.

وفي وقت لاحق نقلت قناة “الغد المشرق” التابعة للإمارات عن اليافعي قوله إنه تم ابلاغ مجلس التعاون الخليجي باعتراض الانتقالي على  مشاركة الإرياني متهما إياه بإحباط  النقاش داخل الجلسة.

والمحور الإعلامي واحد من محاور الرياض الستة  حيث تحاول السعودية من خلالها توحيد  الخطاب الإعلامي للقوى الموالية لها مستقبلا، لكن الخلافات التي تأتي  قبل يومين على انتهاء المشاورات وفق لتوقيت مجلس التعاون تشير إلى فشل هذا المحور.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن استهداف سفينة بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية متطورة

أعلنت قوات صنعاء استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر بصواريخ بحرية مناسبة، وإسقاط طائرة أمريكية بدون طيار قتالية...

مقالات ذات صلة