حقوق الإنسان تدين الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى

اخترنا لك

خرجت وزارة حقوق الإنسان ،في العاصمة اليمنية صنعاء ، اليوم السبت ، ببيان إدانة عبرت فيه عن إدانتها الشديدة لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين فيه.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي البيان الصادر عنها قالت الوزراة: ” إن اعتداءات قوات الاحتلال الصهيوني، خطوة تصعيدية، وانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني.

وشددت تأكيدها على “أن تلك الاعتداءات انتهاكاً سافراً لحقوق الإنسان والمبادئ التي كفلت حماية المدنيين واحترام المعتقدات والديانات”.

وطالب البيان المنظمات الحقوقية الدولية بالتحرك لإيقاف هذا الاعتداء على الفلسطينيين والمقدرات الدينية مؤكداً حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته على كامل تراب أرضه.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة