فوائد حليب جوز الهند

اخترنا لك

يمتاز حليب جوز الهند بمزايا عديدة. إنه يُستخلص من ثمار جوز الهند الطازجة ويملك من الفوائد الصحية ما لا تتخيله وسنستعرض هنا فوائده فوائده للصحة الجلدية:

متابعات- الخبر اليمني :

حليب جوز الهند يمنع الشيخوخة المبكرة
حليب جوز الهند غني بفيتامين سي C ويساعد في الحفاظ على مرونة الجلد. كما أنه غني بالنحاس ويُبطئ ظهور التجاعيد ويمنع ترهل الجلد المبكر والبقع العمرية.
يمكنك نقع 6-7 حبات من اللوز طوال الليل وتقشيرها في الصباح، وطحنها للحصول على عجينة ناعمة، ثمَّ إضافة 5-6 قطرات من حليب جوز الهند. اخلطي كل شيء ثم ضعي العجينة على بشرة وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.

فوائد جوز الهند في التخفيف من حروق الشمس
يُعد تطبيق حليب جوز الهند على البشرة التي تعاني من حروق الشمس الخفيفة مفيداً “للشفاء” بشكل أسرع، نظراً لخصائصه المضادّة للالتهابات. فهو يساعد على تبريد الجلد وتقليل الألم والاحمرار.

حليب جوز الهند رائع لترطيب البشرة
يعتبر حليب جوز الهند مرطباً ممتازاً نظراً لخصائصه المهدئة. يمكنك فرك هذا السائل مباشرة على بشرتك لمدة 20-30 دقيقة لمكافحة الجفاف وتعزيز إشراق ونعومة بشرتك.

فوائد حليب جوز الهند في علاج بعض الأمراض الجلدية
يوفر دهن حليب جوز الهند تأثيراً ممتازاً على البشرة الجافة المتضررة من الإكزيما والتهاب الجلد أو الصدفية، وذلك بفضل الأحماض الدهنية الطبيعية الموجودة فيه. وهو منتج آمن.

أحدث العناوين

رسمياً.. ريال مدريد يتوج بنهائي دوري أبطال أوربا

تغلب ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف ليتوج بالبطولة ال14 له لدوري أبطال أوروبا مساء السبت، في ملعب دو...

مقالات ذات صلة