الآن.. طريقة لإيقاف واتساب دون الحاجة لحذفه أو إلغاء تثبيته

اخترنا لك

هناك العديد من الميزات التي يقدمها واتساب، بدءًا من إرسال الرسائل، سواء بشكل شخصي أو جماعي، وكذلك المكالمات الهاتفية إلى مكالمات الفيديو. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا مشاركة المستندات مع مستخدمين آخرين.

متابعات- الخبر اليمني :

ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع المستخدمين يريدون الاستمرار في تثبيت تطبيق واتساب على هواتفهم الذكية. ربما تكون أحد المستخدمين الذين يرغبون في تعطيل واتساب، لكن قم بإلغائه لأنك لا تريد أن تفقد الاتصال بأصدقائك على واتساب.

إحدى الطرق التي يمكن القيام بها لإيقاف تشغيل تطبيق واتساب مؤقتًا هي إجبار التطبيق على إيقاف أدائه من خلال إعدادات الهاتف.

يمكن للمستخدمين الدخول إلى إعدادات الجهاز “إعدادات” على الهاتف الذكي. بعد ذلك، يمكنك فتح قائمة “التطبيقات” في عمود الإعدادات الذي فتحته.

حدد تطبيق واتساب. سيظهر خيار قائمة يمكن للمستخدم تحديده، أحدها هو “Force Stop” الذي يعمل على إيقاف أداء التطبيقات على هاتفك الذكي بالقوة.

إذا كنت تريد أن يتوقف واتساب عن العمل مؤقتًا، أو أن يتم تعطيله، فاضغط على زر “Force Stop” لإيقاف أداء واتساب ، ويمكنك أيضًا تحديد خيار تعطيل “بيانات الخلفية” وإلغاء جميع أذونات تطبيق واتساب.

للتسجيل، إذا قمت بفرض إيقاف تطبيق واتساب، فيمكن للأشخاص الذين يرسلون رسائل إلى حسابك رؤية وصف علامة واحدة فقط على الرسالة المرسلة.

من خلال تفعيل ميزة الإيقاف، يمكنك إيقاف أداء تطبيق واتساب دون الحاجة إلى حذف التطبيق. يمكنك أيضًا تلقي الرسائل المرسلة إلى حسابك إذا قمت لاحقًا بإعادة تنشيط تطبيق WhatsApp الخاص بك.

هذه هي طريقة تعطيل تطبيق واتساب على هاتف ذكي دون الحاجة إلى إلغاء تثبيته. يمكنك أيضًا تنشيط Force stop لتطبيقات أخرى غير واتساب باستخدام نفس الطريقة المذكورة أعلاه. تحتاج فقط إلى استبدال تطبيق واتساب بتطبيق آخر تريد تعطيله على هاتفك الذكي.

أحدث العناوين

كشف توزيع الغاز للأحياء والمحطات في صنعاء.. الأحد 22 مايو

كشف محطات تعبئة السيارات ليوم : ( الأحد ) ٢٠٢٢/٠٥/٢٢م سعر الـ ٢٠ لتر ( ٨,٥٧٣ ريال ) سعر اللتر ( ٤٢٨,٦٥...

مقالات ذات صلة