المشاط يكشف استراتيجية التحالف خلال المرحلة القادمة وطرق المواجهة

اخترنا لك

وجه “رئيس المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء مهدي المشاط، الخميس، بمواجهة مخططات التحالف التي تستهدف المجتمع، بالإضافة إلى تحسين وتطوير أداء مؤسسات الدولة بما يتناسب مع المسؤولة التي يتحملها كل مسؤول.

صنعاء- الخبر اليمني:

وخلال لقائه بقيادات ومسؤولي حكومة صنعاء، قال المشاط إن “من يتحمل المسؤولية عليه التجرد من كل الحسابات الشخصية، وتكثيف الجهد بما يصلح العمل وينفع الناس”، مؤكدا أن “المسؤولية تقع على عاتق الجميع، ومن يغرق في التنظير والانتقاد نقول له تعال لنتشارك ونصلح واقع الحياة “.

وخاطب المشاط، مسؤولي الحكومة بالقول: “أكرر نصحي للإسراع في عملية الإصلاح كل واحد منا نعتبر هذا موسم مهم جداً وبداية انطلاقة ننطلق كل واحد منا في إطار نفسه”، مشيرا إلى أن الوقت، وقت عمل ولا مكان “للمحبطين ولا للسطحيين ولا للمنظرين”.

وأكد “رئيس المجلس السياسي الأعلى” أن “العدو يسعى لاستهداف قواعد المجتمع اليمني الصامد “، مشيرا إلى أن التحالف سيعتمد في المستقبل “على الدعايات والأكاذيب والأضاليل بشكل مكثف لاستهداف مجتمعنا، ويجب أن نحصن أنفسنا بالوعي”.

وحول تقييم الأعمال قال المشاط إنه لا يجب أن “أن يقتصر على التقارير والأشياء الشكلية”، مؤكدا أن أفضل “تقييم هو انعكاس الأداء العملي ويجب أن يلمسه الجميع”.

أحدث العناوين

الأمريكيون يفرون من الولايات المتحدة

يشترك المتسابقون في شيء واحد: خوف عميق الجذور من مستقبل المجتمع الأمريكي. ترجمات خاصة-الخبر اليمني: خلال العام الماضي، قفز عدد المواطنين...

مقالات ذات صلة