طارق صالح يتوسع في الريف الجنوبي لتعز ويستقطب جنود الإصلاح

اخترنا لك

قال سكان محليون في مديريات الريف الجنوبي لمحافظة تعز إن المئات من أفراد القوات التي يقودها طارق محمد عبدالله صالح، استأجروا أو اشتروا منازل في مناطق التربة والمعافر وجبل حبشي، ومناطق أخرى، في إطار توسع لهذه القوات بهدف الإعداد العسكري لمعركة انتزاع تعز من سيطرة حزب الإصلاح.

خاص-الخبر اليمني:

وأوضح مواطنون أن عناصر طارق صالح يقودون حملة استقطابية لتجنيد الشباب إلى صف طارق، وقد نجحوا خلال الأشهر الماضية بتجنيد شريحة كبيرة من الشباب.

وقال مصدر خاص من مديرية جبل حبشي إن عناصر طارق صالح لم يكتفوا بتجنيد عناصر جدد، وإنما امتدت حملتهم لتشمل استقطاب عناصر ينتمون إلى محور تعز التابع للإصلاح عبر إغراءهم بالمال، وقد نجحوا في استقطاب عدد كبير من أبناء المديرية المنتمين إلى المحور.

 

وفي وقت سابق كشف موقع ميدل ايست آي البريطاني أن عناصر طارق صالح يسعون للاستيطان في التربة مشيرا إلى  أنهم يدفعون إيجارات عالية، بينما يدفع البعض ضعف معدل الايجار الحالي.

وأشار الموقع إلى أن عناصر طارق صالح يقومون بتخزين الأسلحة في الريف الجنوبي لتعز، ويفضلون القرى على المدن لأنهم يستطيعون التحرك بحرية في القرى لتخزين أسلحتهم وجذب مقاتلين جدد”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة