واتساب يطلق ميزة جديدة ستدهش العالم

اخترنا لك

يقوم تطبيق واتس أب بعمل بتحديثات مميزة من شأنها أن تزيد من نجاح التطبيق، ولعل آخر هذه التحديثات التي قام بها التطبيق تتعلق بنظام مراسلة جديد غريب يعمل باستخدام زوج من النظارات الذكية ويعتمد على الأوامر الصوتية لإرسال الرسائل.

متابعات- الخبر اليمني :ات
اليمزة تجعل الشخص يملي النصوص بصوت مرتفع على النظارات، والتي سيتم إرسالها بعد ذلك إلى الأصدقاء ، يذكر أنه تم اكتشاف التغيير الكبير مخفيًا داخل كود واتس أب بيتا، وهي النسخة التجريبية من واتس أب التي يستخدمها عشاق التطبيق الذين يرغبون في اختبار الميزات الجديدة أولاً.

تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم النظارات الأنيقة تم بواسطة فيس بوك، ويمكنها تحميل لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع الأصدقاء. كما يمكن استخدام النظارات لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، وذلك بفضل الكاميرات المدمجة بدقة 5 ميجا بكسل.

هناك ثلاثة ميكروفونات تجعل من الممكن الرد على المكالمات الهاتفية أيضًا، ويتم تسجيل الفيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع مجال رؤية 105 درجة، إضافة إلى ميزة التقاط مقاطع تصل مدتها إلى 30 ثانية. وأيضًا التقاط صور بدقة 2592 × 1944 بكسل.

أحدث العناوين

الإمارات: الحوثيون يقومون بدمج أسلحة ذكية فتاكة في ترساناتهم

رفعت الإمارات درجة المخاوف بشأن مخاطر الأسلحة التي تمتلكها صنعاء على رأسها الطائرات بدون طيار. متابعات-الخبر اليمني: وقالت السفيرة الإماراتية في...

مقالات ذات صلة