صنعاء تستعد لمسيرات كبرى إحياء لـ”يوم القدس العالمي”

اخترنا لك

تشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، الجمعة القادمة مسيرات حاشدة بمناسبة “يوم القدس العالمي”، التي تؤكد فيها على أهمية “القضية المركزية” ومساندة الشعب الفلسطيني الذي يواجه تمدد الكيان الصهيوني.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكدت اللجنة المنظمة للفعاليات في صنعاء، على “أهمية المشاركة الواسعة والتفاعل الشعبي مع مسيرات يوم القدس العالمي وذلك في الساحات التي سيتم تحديدها لاحقاً”، مشيرة إلى أن “إحياء يوم القدس العالمي، يأتي للتأكيد على أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية والأولى للشعب اليمني” رغم ما يتعرض له من حرب دخلت عامها الثامن.

وحثت “أبناء الشعب اليمني على الاحتشاد الكبير في هذه المسيرات تضامنا مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاك للمقدسات من قبل الكيان الصهيوني في ظل صمت دولي معيب”، داعية إلى “توجيه السخط تجاه العدو الصهيوني والتنديد بهرولة الأنظمة العملية للتطبيع مع هذا الكيان على حساب قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية”.

وتشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها مسيرات حاشدة كل عام، في آخر جمعة من رمضان، إحياء “ليوم القدس العالمي” في مشهد يعتبر “فريد من بين كل الشعوب الإسلامية التي تحيي هذا اليوم”.

أحدث العناوين

الصناعة تدعو محلات بيع الملابس والحلويات لاشهار الأسعار

دعت وزارة الصناعة والتجارة محلات بيع الملابس وحلويات العيد لاشهار الأسعار طبقا للقانون الذي يلزم كافة منافذ البيع باشهار...

مقالات ذات صلة