أبرز ما قاله قائد أنصار الله في كلمته بمناسبة “يوم القدس العالمي”

اخترنا لك

دعا قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الخميس، للخروج الجماهيري غدا الجمعة في مسيرات “يوم القدس العالمي”، مؤكدا أن “المعركة مع العدو الإسرائيلي معركة مفتوحة في كل مجالات الحياة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وشدد الحوثي في كلمة خاصة بمناسبة “يوم القدس العالمي” على الاهتمام بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية باعتبارها جزءا من المواجهة، مؤكدا على ضرورة “التحرك في كل المجالات وبناء القوة عسكريا واقتصاديا جزء أساسي من المعركة مع العدو”.

وقال قائد أنصار الله إن “الذين اتخذوا موقف الحق يتعرضون للوم من كل الذين وقفوا في صف كيان العدو ولا يبالون بهذا اللوم مهما كان”، مشيرا إلى أن “خيارات التنصل عن المسؤولية والسكوت والاستسلام هي خيارات تصب في صالح العدو”.

وأضاف الحوثي أن “الذين اتجهوا في الولاء لأمريكا والعدو الإسرائيلي حاقدون على أبناء الأمة بينما هم أذلاء أمام الصهاينة والأمريكيين”، في إشارة إلى الأنظمة العربية المطبعة، مؤكدا على ضرورة “تحصين الأمة من الداخل كي لا تقف مع العدو ولا في صف عملائه”.

وجدد قائد أنصار الله الحوثي، التأكيد على التكامل “مع أحرار الأمة، صفا واحدا ويدا واحدة ضد الكيان الصهيوني”، مضيفا أنه “مهما بلغ ضرر كيان العدو وشره لكنه عدو خاسر محتوم الزوال”.

أحدث العناوين

برنامج توزيع المياه على أحياء أمانة العاصمة.. الأحد 22 مايو

المؤسسة المحليه للمياه والصرف الصحي بامانة العاصمة في أحياء أمانة العاصمة ليوم الأحد  الموافق 2022 /05/ 22 💧 ...

مقالات ذات صلة