لتفويت فرصة تجّار الحروب.. دفاع صنعاء تؤكد تمسكها بالهدنة رغم خروقات التحالف اليومية

اخترنا لك

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن “محمد ناصر العاطفي” حرص قوات صنعاء “من موقع القوة” على “ضبط النفس والتمسك بالهدنة المُعلنة برعاية الأمم المتحدة”وهو ما يأتي كتعليقٍ على تواصل خروقات التحالف اليومية للهدنة المعلنة مطلع إبريل المنصرم.
 
متابعات – الخبر اليمني:
اللواء العاطفي قال في تصريحات صحافية: “اليوم ومن خلال متابعتنا لمجريات ووقائع السيناريو السياسي الجديد “للتحالف” تتكوّن لدينا ولدى كل أبناء شعبنا الحر صورة واضحة بأنه لا نية لديهم للسلام”.
 
وتابع وزير الدفاع اليمني “نحن نقول لهم أيا كانت نواياكم أو مخططاتكم، فإننا حاضرون لها وسيُفاجأ العدو بالرد في حال أغواه شيطانه لارتكاب أي حماقة”.
 
وفي تصريحاته كان قد علّل العاطفي موقف صنعاء الملتزم بالهدنة بسعيها لـ “تفويت الفرصة أمام تجار الحروب وبما يخدم المصالح العليا لليمن وشعبه”.
 
 وأضاف الدفاع خاتماً تصريحاته:”نأمل أن يستغلوا فرصة الهدنة لإظهار حُسن النوايا وإنقاذ أنفسهم مما ينتظرهم إن كانت نواياهم المبيتة المكر والخديعة لأنهم لن يجنوا من ذلك إلا الهزيمة والخسران المبين”.
 
هذا وخلال اليوم الماضي “الجمعة 6-5- 2022″ ارتكب التحالف وقواه ” 140 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية المعلنة في البلاد.

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة