قائد أنصار الله: النشاط التعليمي مستمر رغم استهدافه من قبل التحالف

اخترنا لك

قال قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، الإثنين، إن النشاط التعليمي مستمر رغم استهدافه  من قبل التحالف السعودي الإماراتي، مشيرا إلى أن شعبنا يتحرك في نهضته الحضارية على أساس مبدأ الاستقلال والتحرر من هيمنة أعدائه، وبانطلاقة واعية راشدة مستبصرة”، حسب تعبيره.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر الحوثي في كلمة خلال تدشين “الدورات الصيفية” أن “الأعداء يركزون على استهداف الجيل الناشئ والشباب كونهم حاضر الأمة ومستقبلها ودعامة قوتها”، داعياً إلى “تشجيع العملية التعليمية في الدورات الصيفية والإسهام فيها”.

ولفت إلى أن “أمتنا الإسلامية تضررت بظلمات التجهيل والتضليل، وقد تأثرت في واقعها وانتشرت الكثير من المفاهيم المغلوطة”، مبينا أن الشعب اليمني “يتحرك في إطار الحرية من هيمنة الأعداء بكل أشكالها، مؤكداً أن من الأولويات هو “النشاط التعليمي والتثقيفي والتوعوي الذي يبني أجيالنا البناء الصحيح ويقدم النموذج الحقيقي للإنسان المسلم”.

وأشار قائد أنصار الله إلى أن “الأعداء لديهم الكثير من الأبواق وأقلام الزور لخدمتهم وتدجين الأمة لهم وتفريقها وإضعافها، ويُسخّرون مختلف وسائل الإعلام والتواصل لتضليل الأمة”، موضحا أن “الأعداء يستهدفون الجيل الناشئ والشباب لإفسادهم وتضييعهم حتى لا يتجهوا بشكل صحيح لينهضوا كأمة قوية مستقلة”.

أحدث العناوين

رسمياً.. ريال مدريد يتوج بنهائي دوري أبطال أوربا

تغلب ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف ليتوج بالبطولة ال14 له لدوري أبطال أوروبا مساء السبت، في ملعب دو...

مقالات ذات صلة