الأرصاد يحذر من التعرض لأشعة الشمس مباشرة

اخترنا لك

دعا مركز الأرصاد الجوية في اليمن، الثلاثاء، المواطنين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب موجة الحر الشديدة خلال الأيام القادمة، في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وحذر المركز، المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال فترة الظهيرة، وأخذ الاحتياطات اللازمة في المناطق المتوقع تأثرها بارتفاع درجة الحرارة.

وتوقع في نشرته اليوم، هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على سلسلة المرتفعات الجبلية الجنوبية الغربية خاصةً محافظتي ( أب وتعز )، وأمطار خفيفة متفرقة على إجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية لمحافظات(ريمة، ذمار، المحويت، وحجة) وتمتد الى الهضاب الداخلية لمحافظات (الضالع، البيضاء، وأبين ) خلال فترتي الظهيرة والمساء.

ونبه المواطنين في محافظتي تعز و إب بعدم التواجد في مجاري وممرات السيول، وينصح بعدم استخدام الهواتف النقالة أثناء العواصف الرعدية، وكذلك سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار، وأيضا الابتعاد من ممرات السيول في المناطق المذكورة.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة