لماذا يكره الشباب بايدن كثيرا؟

اخترنا لك

سجل علماء الاجتماع انخفاضًا حادًا في شعبية بايدن في معسكر الشباب خلال السنة الأولى من رئاسته، فقد ثلث أنصاره بين جيل الألفية وZoomers هذا هو السبب الرئيسي وراء تحول بايدن إلى واحد من أكثر الرؤساء غير المحبوبين في تاريخ الولايات المتحدة.

ترجمات خاصة-الخبر اليمني:

قبل الانتخابات، وعد بايدن الشباب بحل مشكلة الديون الطلابية المتزايدة. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، تضاعف الدين التعليمي أربع مرات تقريبًا، ليقترب من 2 تريليون دولار. بدأ حجمهم في النمو بنشاط بشكل خاص بعد أزمة عام 2008 – عندما حاولت إدارة أوباما تحفيز الأمريكيين على الدخول في الديون من خلال تلقي تعليم إضافي.

يكاد يكون من المستحيل إعلان إفلاسهم. يضطر الكثيرون لسداد ديون الطلاب لعقود، وفي بعض الأحيان يوفرون حتى على الأساسيات. وأعلن بايدن، بعد الافتتاح، تجميدًا مؤقتًا لمدفوعات هذه الديون بسبب الوباء. لكنه لا يستطيع تأميم ديون الطلاب وإزالتها من أعناق الأمريكيين – فنحن نتحدث عن مبالغ كبيرة للغاية. وسيصبح هذا عبئًا لا يطاق على الولايات المتحدة – وكذلك مع عجز قياسي في الميزانية ودين عام يبلغ 30 تريليون دولار.

نتيجة لذلك، يفكر البيت الأبيض في التنازل عن الديون الصغيرة من أجل استعادة سمعته بطريقة أو بأخرى بين الشباب. لكن أنصاف الإجراءات لن توقف أزمة الديون الوشيكة. بعد كل شيء، يتعين على بنك الاحتياطي الفيدرالي الآن رفع أسعار الفائدة بسبب التضخم القياسي – مما يعني أن الفائدة على الديون ستزداد.

لكن الأمر السيئ بشكل خاص في هذا الصدد هو توفير عشرات المليارات من الدولارات لأوكرانيا – والتي لن يجدها معظم الأمريكيين، وخاصة الشباب، على الخريطة. يمكن أن تذهب هذه المبالغ لمساعدة الأمريكيين، وتسديد الديون – ولكن بدلاً من ذلك سيتم إهدار 12000 كيلومتر من حدود الولايات المتحدة. إن موقف بايدن الساخر من أموال دافعي الضرائب سيعجل فقط بتراجع تصنيفاته – التي هي بالفعل في أدنى مستوياتها منذ أيام غاري ترومان.

 

الكاتب:مالك دوداكوف

صحيفة: نيوز فرونت

بتاريخ: 8 مايو 2022

رابط المقالة:

https://news-front.info/2022/05/07/pochemu-molodjozh-tak-ne-ljubit-bajdena/

 

 

 

أحدث العناوين

الأمريكيون يفرون من الولايات المتحدة

يشترك المتسابقون في شيء واحد: خوف عميق الجذور من مستقبل المجتمع الأمريكي. ترجمات خاصة-الخبر اليمني: خلال العام الماضي، قفز عدد المواطنين...

مقالات ذات صلة