الانتقالي يهدد باعتقال طارق صالح ويتهمه باختراق فصائله بعدن

اخترنا لك

هدد قيادي عسكري بارز في المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال الجنوب، الأربعاء، باعتقال  عضو المجلس الرئاسي ، طارق صالح، الذي عاد لمزاولة عمله في عدن ..

يتزامن ذلك مع اتهامات لطارق باختراق  فصائل الانتقالي في المدينة.

خاص – الخبر اليمني:

وقال معين المقرحي ، اركان حرب اللواء الأول دعم واسناد التابع لأبو اليمامة اليافعي،  الذي يتهم طارق بتدبير مقتله،  إنهم مستعدون لاعتقال قوات طارق في عدن مجددا ، مستعرضا  عملية لفصائل “المقاومة الجنوبية” التي يقودها شلال شائع في رمضان تمكنت خلالها من اعتقال ضباط وافراد من قوات طارق  لدى دخولهم المدينة.

وجاءت تهديدات المقرحي في وقت اتهم فيه نائب رئيس الدائرة الإعلامية للانتقالي منصور صالح طارق باختراق الفصائل الجنوبية بعدن  وذلك في أول تعليق على  انتشار صور لمسلحين جنوبيين يرتدون أزياء رسمية لوحدات الأمن اليمنية وينتشرون في شوارع مديريتي  الشيخ عثمان والمنصورة لأول مرة منذ سيطرة الانتقالي  على عدن في العام 2019.

وهاجم صالح  مدير أمن عدن مطهر الشعيبي، المحسوب على جناح صالح في المؤتمر، متهما إياه بالفشل واختراق الفصائل الجنوبية بهدف الإساءة لتضحيات الجنوبيين ..

كما وعد بالتصدي  لمحاولات  واد الجنوب ..

 

أحدث العناوين

الإمارات: الحوثيون يقومون بدمج أسلحة ذكية فتاكة في ترساناتهم

رفعت الإمارات درجة المخاوف بشأن مخاطر الأسلحة التي تمتلكها صنعاء على رأسها الطائرات بدون طيار. متابعات-الخبر اليمني: وقالت السفيرة الإماراتية في...

مقالات ذات صلة