مصادر سعودية تكشف تعاقد السعودية مع ميسي بكلفة 26 مليون ريال للترويج لموسم الرياض

اخترنا لك

كشفت مصادر سعودية معارضة عن أن تكلفة العقد الذي أبرمته هيئة الترفيه العامة السعودية مع اللاعب الأرجنتيني العالمي، ليونيل ميسي، للترويج لموسم الرياض والسياحة في المملكة بلغت 6 ملايين يورو (26 مليون ريال).

متابعات-الخبر اليمني:

وقال حساب “نفقات هيئة التفريط” الشهير عبر “تويتر”: “6 ملايين يورو (26 مليون ريال) هي المبلغ المدفوع لميسي من أجل أن يكون واجهة موسم الرياض، فكم سيكون المبلغ المدفوع له من قبل وزارة السياحة؟!”.

وكان أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، أعلن الاثنين، عن تعيين نجم كرة القدم العالمي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” سفيرًا للسياحة في المملكة.

وقال “الخطيب”، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “أرحب اليوم بليونيل ميسي وأصدقاءه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق”.

وأضاف “الخطيب”: “هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيرا للسياحة السعودية”.

ويرتبط “ميسي” بعلاقة صداقة قوية مع “تركي آل الشيخ”، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وتوج “ميسي”، مؤخرا مع باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي، قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات، للمرة العاشرة في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان، ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

أحدث العناوين

الانتقالي يعلن النفير بحضرموت والإصلاح يستدعي تعزيزات من مأرب

اعلن المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، الثلاثاء، النفير لإسقاط الهضبة النفطية في حضرموت، اهم محطة في ملفات الخلاف...

مقالات ذات صلة