مصادر سعودية تكشف تعاقد السعودية مع ميسي بكلفة 26 مليون ريال للترويج لموسم الرياض

اخترنا لك

كشفت مصادر سعودية معارضة عن أن تكلفة العقد الذي أبرمته هيئة الترفيه العامة السعودية مع اللاعب الأرجنتيني العالمي، ليونيل ميسي، للترويج لموسم الرياض والسياحة في المملكة بلغت 6 ملايين يورو (26 مليون ريال).

متابعات-الخبر اليمني:

وقال حساب “نفقات هيئة التفريط” الشهير عبر “تويتر”: “6 ملايين يورو (26 مليون ريال) هي المبلغ المدفوع لميسي من أجل أن يكون واجهة موسم الرياض، فكم سيكون المبلغ المدفوع له من قبل وزارة السياحة؟!”.

وكان أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، أعلن الاثنين، عن تعيين نجم كرة القدم العالمي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” سفيرًا للسياحة في المملكة.

وقال “الخطيب”، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “أرحب اليوم بليونيل ميسي وأصدقاءه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق”.

وأضاف “الخطيب”: “هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيرا للسياحة السعودية”.

ويرتبط “ميسي” بعلاقة صداقة قوية مع “تركي آل الشيخ”، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وتوج “ميسي”، مؤخرا مع باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي، قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات، للمرة العاشرة في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان، ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة