شاهد| اعترافات المتهم بجريمة “بيت زهرة” بعد ضبطه في صنعاء

اخترنا لك

نشر الإعلام الأمني التابع لصنعاء اعترافات المدعو “عمار عبدالعزيز علي زهرة” البالغ من العمر 27 عاما والمتهم بقتل أخيه ووالده وزوجة والده بعد ضبطه في صنعاء.

متابعات – الخبر اليمني:

هذا وكان قد خرج الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التابعة لصنعاء العميد “عبدالخالق العجري” معلّقاً على “جريمة بيت زهرة” بعد أن تمّ إلقاء القبض على الشاب عمار عبدالعزيز علي زهرة المتهم بقتل والده وأخوة وزوجة والده في صنعاء.

وقال العميد العجري في بيان له :”إن شرطة ومباحث العاصمة وبالتنسيق مع شرطة حدة، تمكنت من ضبط المتهم عقب فراره من ارتكابه جريمة القتل”.

وأضاف بيان العجري: ” إن الشرطة والمباحث قاموا بإجراءات البحث والتحري والمتابعة فور تلقي البلاغ- عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس 11 شوال 1443هـ – والمتضمن قيام المتهم عمار بارتكاب جريمة قتل ثلاثة من أفراد أسرته في شارع إيران بالعاصمة صنعاء”.

ويشير البيان إلى أنه و”خلال جمع المعلومات ومعاينة مسرح الجريمة أتضح أن المتهم عمار عبدالعزيز علي زهرة البالغ من العمر 27 عاما قام بإطلاق الرصاص من سلاح نوع آلي “جفري” على أخيه بشير البالغ من العمر 37 عاما بثلاث طلقات في الرأس، ووالده عبدالعزيز علي محمد زهرة 56 عاما بثلاث طلقات في الرأس، وزوجة والده وفاء أحمد صالح مالك البالغة من العمر 47 عاما، بعدة طلقات، أسفرت عن مقتل الثلاثة”.

وقد تمّ القبض على المتّهم وفقاً للعجري في “شارع الرقاص بعد 10 ساعات من ارتكاب الجريمة، كما تم ضبط السلاح أداة الجريمة وضبط السيارة التي استخدمها المتهم أثناء الفرار”.

وختم العجري بالتأكيد أن الجريمة وقعت “نتيجة خلافات أسرية بين المتهم وأخيه ووالده المجني عليهما”.

أحدث العناوين

واشنطن تؤكد جدية صنعاء في شن هجمات على السعودية والإمارات

دعا مكتب الشؤون القنصلية في الخارجية الأمريكية المواطنين الأمريكيين إلى إعادة النظر في السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بسبب  خطر...

مقالات ذات صلة