“حان الوقت لتوقف المهازل”..قوات صنعاء توجه رسائل حاسمة للتحالف

اخترنا لك

من روابي جيزان حيث تتمركز قوات صنعاء على في العمق السعودي، وجه وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي تحذير شديد اللهجة لقوى التحالف، مؤكدا أن لصنعاء خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها وأن ما يهدف إليه التحالف في اليمن مستحيل ولا يمكن السماح به.

متابعات-الخبر اليمني:

رسالة العاطفي التي أتت على بعد 15 يوم من انقضاء الهدنة أكدت على الجاهزية، وكشفت عن قدرات وكفاءات وخبرات قتالية وأسلحة ردع استراتيجية متطورة وذات تقنية عالية باتت في حوزة صنعاء حسب العاطفي.

وقال وزير دفاع صنعاء أثناء زيارة للمقاتلين في جيزان”إننا في الجمهورية اليمنية في الوقت الذي نحرص على السلام المنصف والعادل والمشرف، نحن جاهزون للتصدي لأسوأ الاحتمالات، معتمدين على الله ومنطلقين من مبدأ وإن عدتم عدنا، وهذه هي توجيهات وتوجهات قيادتنا الثورية الحكيمة المخلصة التي لا تعمل إلا بما يصب في صالح الأمة وتتنازل في أشياء من أجل مصلحة الشعب اليمني”.

وأضاف العاطفي:” من ميادين الشرف والبطولة والعزة والكرامة نقول لقائد الثورة ولأبناء الشعب اليمني ثقوا كل الثقة بقواتكم المسلحة، وبكفاءاتها القتالية وأنهم من سيجعلون المعتدين وأذنابهم يعودون إلى رشدهم وهم من سيكسر طغيان اعتداءاتهم على أرضنا وشعبنا، وحان الوقت لتوقف مهازل العدوان ورفع الحصار والرحيل من اليمن، والأحداث هي من ستؤكد قولنا خلال الأيام القادمة”.

وتأتي رسائل العاطفي بالتزامن مع استمرار التحالف في عرقلة الهدنة وتصاعد الخروقات سواء فيما يتعلق بتنفيذ بنود مطار صنعاء وميناء الحديدة، أو ما يتعلق بوقف إطلاق النار في الجبهات.

أحدث العناوين

رفع سقف مطالب المحتجين يفشل محاولة الاخماد في عدن

وسع أهالي مدينة عدن، الأحد،  رقعة مطالبهم  مع دعوتهم لاحتجاجات جديدة  ما ينذر بفشل مساعي واد  الانتفاضة  الشعبية في...

مقالات ذات صلة