واتساب تحظر تطبيقها على هذه الأجهزة.. تَعَرف عليها

اخترنا لك

اصبحت بعض هواتف ايفون غير قادرة على إستخدام تطبيق واتساب وهم الذين يملكون أجهزة تعمل بإصدارات iOS 10 أو iOS 11، من أنهم بحاجة إلى تحديث أجهزتهم من أجل الاستمرار في استخدام تطبيق “واتس آب” .
متابعات- الخبر اليمني :

وقد بدات شركة ميتا في تنبيه بعض المستخدمين بأن أجهزتهم ستتوقف عن العمل اعتبارا من أكتوبر 2022، وذلك لأن نظام التشغيل iOS 12 من “آبل” سيكون الحد الأدنى من المتطلبات للأجهزة اعتبارا من هذا الخريف ولا يمكن لكل من “آيفون 5″ (iPhone 5) و”آيفون 5 سي” (iPhone 5c) تشغيل هذا البرنامج الأكثر حداثة.

ويأتي هذا الإجراء للتركيز على الترقيات التي ستكون متاحة لغالبية مستخدميها. ومع تقدم الهواتف في السن، يستخدمها عدد أقل من الأشخاص، لذلك من المنطقي من الناحية التجارية التوقف عن دفع التحديثات.

وتأتي أجهزة ايفون 5 وأيفون 5 سي، في مقدمة الأجهزة الغير قادرة على استخدام تطبيق واتساب بدءًا من شهر أكتوبر، وبالنسبة لمالكي هواتف أيفون 5 أس أو أيفون 6 أو أيفون 6 أس العاملة بنظام iOS 12. فلا داعي للقاق، لأن الشركة تستمر في دعمهم في الوقت الحالي.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الخميس – 7/7/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558 ريال بيع = 559 ريال عدن شراء = 1122 ريال بيع = 1133 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة