حظك وتوقعات الأبراج الأحد 29 مايو 2022

اخترنا لك

مولود اليوم الأحد 29  أيار مايو من برج الجوزاء

متابعات- الخبر اليمني :

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني، لا تجعل حالتك النفسية تؤثر على حياتك المهنية، واحرص على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت.

حاول أن تفهم الحبيب جيداً قبل أن تحكم عليه وتتخذ موقف ضده، كما عليك أن تناقشه في الأمور المختلفة والمهمة والخاصة بعلاقتكما حتى تحافظان على استقرار حياتكما العاطفية.

تحتاج للعناية بنفسك خلال هذه الفترة، لذلك عليك بالاهتمام بنظامك الغذائي وتشجيع نفسك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك.

برج العذراء

حافظ على هدوئك أثناء العمل، ولا تغضب من أقل نقد يوجه لك، واستمع له جيداً، حتى تحسن من طريقتك فى العمل وتتفوق على من حولك وتحقق ما تحلم به.

لا تتمسك بالحبيب الهارب الذى لا تشعر معه بالأمان أو الراحة النفسية، وابحث عن حبيب آخر يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية حتى تدخل فى علاقة عاطفية جديدة مستقرة.

احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى واحرص على أن يحتوى فطارك على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طوال الوقت، وتشعر بالحيوية.

برج العقرب

استقرار حياتك المهنية ناتج عن ذكائك وحرصك على ترتيب وتنظيم كل شيء حولك، ما ساعدك على تحقيق المزيد من التفوق في عملك طوال الوقت.

قدرتك على فهم واحتواء الحبيب ساعد كثيراً على ذوبان الثلج بينكما وجعل علاقتكما أكثر استقراراً طوال الوقت، ما جعلك تشعر بالسعادة أيضاً، التى تحلم بها دائماً.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، ومشاركتك في العديد من الرياضات الجماعية، ساعد في الحفاظ على صحتك وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج الحوت

انصت لنصائح الآخرين من أهل الخبرة وحاول أن تطبقها جيداً حتى تنجح فى حياتك المهنية وتحقق ما تحلم به من طموحات حتى تشعر بالسعادة والراحة.
ابحث عن الحب والونس حولك وتودد واقترب من أصدقائك وأفراد عائلتك حتى تشعر بالسعادة والراحة النفسية التى تحلم بها طوال حياتك وتبحث عنها دائماً.

احرص على ممارسة تمارين اليوجا حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتستطيع إنجاز المهام المطلوبة في العمل، وتشعر بالتفاؤل والسعادة دائماً، لذلك حافظ على ممارسة اليوجا.

برج الأسد

مولود برج الأسد شخص محب للعمل لكنه بحاجة إلى راحة وإجازة صغيرة يرتب فيها أهدافه وتحديد ما يجب فعله من أجل الارتقاء بالعمل وتحقيق الأهداف التي يستحق أن يصل إليها.

يحب على مولود برج الأسد أن يحكم عقله ويحاول الابتعاد عن الأشياء التى تلمس مشاعره بطريقة سلبية ولكن يحاول أن يتقرب من الشخصيات المحيطين به والمقربين لقلبه.

مولود برج الأسد بحاجة إلى الاهتمام بصحته والبعد عن السهر والتفكير السلبي ويفضل أن يحاول زيارة طبيبه للاطمئنان على صحته خلال الفترات المقبلة.

برج الثور

يجب على مولود برج الثور أن يلتزم الهدوء ويحاول أن يتحلى بالصبر عند تعامله مع المدير وأن يبتعد عن الطاقات السلبية ويحاول أن يتعايش في بيئة عمل اجتماعية ويحافظ على تنظيم عمله.

مولود برج الثور بحاجة إلى التفكير الطيب وحسن الظن نحو شريك حياته والبعد عن ممارسة الضغوط التي قد تتسبب في انهيار العلاقة خلال الفترات المقبلة

مرلود برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن كثرة التفكير، ويحاول أن يلتزم بتناول أكلات صحية تمده بالطاقة وتساعده في بناء جسمه بشكل صحي ومناسب.

برج القوس

التزم بقواعد العمل ويفضل أن تكون قادرا على الفصل بين العمل والحياة الشخصية ويفضل أيضًا أن تلتزم بكل ما هو يخص العمل فقط دون الانخراط فى مسائل جانبية.

حاول أن تكون مرنا أكثر مع شريك حياتك وحاول أن تشاركه كل تفاصيل حياته وتقديم الاهتمام والتعاون فهذا سلوك لطيف يساعد على استمرار العلاقة بشكل أكبر وأفضل.

راقب وزنك وحاول أن تبتعد عن ممارسة العادات السليبة مثل تناول الأكلات الدسمة والمشروبات الغازية لكن يفضل أن تتناول كمية كبيرة من المياه للحافظ على صحتك ومارس الرياضة.

برج الجدى

مولود برج الجدى شخص جاد ومحب لعمله، لكنه يفضل خلال الفترات المقبلة أن يخصص وينظم وقته بين حياته الشخصية والعمل، كى لا يطغى أحد الجانبين على الآخر.

تغيرات إيجابية بحياة مولود برج الجدى على المستوى العاطفى فهو يمكنه الارتباط أو الاعتراف بحبه لأن مولود الجدى شخص هادئ أحيانا يجهل التعبير عن مشاعره بطريقة صحيحة.

برج الميزان

لا تقلق من أى شىء جديد عليك، فقد يكون التغيير فى صالحك، عليك الالتزام بالهدوء وراقب ما حولك بصمت، قد تجد أمامك صفقات تجارية تتمنى الوصول إليها فى السابق.

عليك أن تجدد حياتك أنت وشريك حياتك، خطط لعمل رحلة مفاجئة لزيارة إحدى الأماكن الجديدة، كهدية له، وتقدير على وقوفه بجانبك الفترة الماضية ، ولتقوى علاقتك به من جديد.

عليك مراقبة طريقة جلوسك في العمل وفى المنزل، واهتم بصحة عمودك الفقرى، وحاول أن تنهض كل فترة، لتريح ظهرك، واشترك في بعض التمارين لتقوية جسدك.

برج الجوزاء

أنت لديك شغف شديد للعمل، وتحب عملك والتفكير بخطط عديدة، ولكن احذر من بعض الزملاء فقد يغيرون منك بسبب تفوقك الملحوظ في مشاريعك، ولهذا عليك أن تكسب زملائك وتعمل معهم سوياً لكسر هذا الحاجز.

عليك التحلى ببعض الهدوء وأنت تتحدث مع شريك الحياة، حتى تستطيع أن تحتوى على أى مشكلة يمر بها بسلام، حاول أن تنسى أى خلافات سابقة، ولا تذكرها له.

حاول أن تركز مع نفسك، وانشغل بها، ولا تلتفت لمن حولك، وتقلق أعصابك بلا داعى ولأى سبب، اشترك في رياضة اليوجا، ستخرج القلق والتوتر الذى تشعر به مؤخراَ.

برج الحمل

يجب أن تكون متواضعا مع الجميع ولا تتحدث بغرور مع موظفيك، وحاول أن ترشد من النفقات خلال الأيام القادمة، حتى تتجنب أي خسارة تكون متوقعة حتى ولو كانت صغيرة.

يجب أن توسع من دائرة المعارف والأصدقاء، واختار شريك الحياة بناء على الشخصية وليس على الوجه الجميل، اجعل قلبك هو من يدلك على شريكك، ستعرفه بمفردك.

حاول أن تنال قسطا من الراحة ونام بعمق، وتناول خضروات طازجة، وأهتم بتنظيفها جيداً، ولا تضعف أمام مغرايات الطعام خارج المنزل، حتى لا تتعب نفسك.

برج الدلو

قد تحصل على فرصة عمل جديدة ويجب أن تقرر ما تود فعله ولهذا عليك دراسة الأمر من كل اتجاه، حتى تصل لقرار، والجأ لاستشارة أسرتك في هذه الوظيفة.

عليك ملاحظة مشاعر من حولك، فقد يكون هناك شخص يحاول أن يظهر لك حبه، وأنت لا تدرى، ركز فى الأفعال التى تصنع مع أجلك، ستجد من يهتم بك، ويتودد إليك، فأجعله شريكك لتعيش بسعادة معه.

عليك التركيز على نوعية الأطعمة التي تتناولها خلال اليوم، انتقى منها ما يناسب حميتك الصحية، وأجرى كل صباح بنشاط مبكراً ، وتنسم الهواء العليل، لتزيد من رشاقتك.

|محمد محمود

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة