توكلّ كرمان تطالب العليمي بالاستقالة وتصفه بالـ “دنبوع مقلّد”

اخترنا لك

طالبت الناشطة والقيادية الإصلاحية “توكل كرمان” رئيس المجلس الرئاسي الموالي للتحالف “رشاد العليمي بوجوب تقديم استقالته العاجلة مؤّكدّة أن “الوقت يمر” وواصفة إياه بالـ “دنبوع مقلّد”.
متابعات – الخبر اليمني:

وقالت القيادية توكل كرمان: “العزيز رشاد العليمي ، أنت بدون جيش وأمن موحدين مجرد دنبوع مقلد، انصحك بتقديم الاستقالة، الوقت يمر”.

هذا وكانت قد بدأت شخصيات صحفية بارزة محسوبة على حزب الإصلاح والجنرال “علي محسن الأحمر” حملة إعلامية ضد رئيس المجلس الرئاسي الموالي للتحالف “رشاد العلمي” على خلفية “إقصاء” محسن من المشهد السياسي واستنجاد “العلمي” بمن يرى فيهم العسكري الإصلاحي عدواً لدوداً وخصماً سياسياً.

ووفقاً لمراقبين فإن الهجوم الذي شنّه المستشار الإعلامي للجنرال “علي محسن” الصحافي “سيف الحاضري” متّهماً إيّاه بـ “الهروب من التحديات” ليس سوى تمظهرٍ عملي لهذه الحملة التي تشارك فيها شخصيات صحافية ونشطاء فضلاً عن وسائل إعلام الإصلاح وتأتي بتمويل من مكتب “محسن”.

وكان مستشار محسن قد قال معلّقاً على اتصالات العليمي بـ ” خالد بحّاح” بهدف إقناعه بالعودة لعدن وهو ما يأتي في ظل أحاديث عن إمكانية توليه منصب رئيس الوزراء”: إن “المثالية الزائدة تضعف القيادة ولا تخدم مصالح الوطن، الوطن بحاجة الى تضحيات قد تقتضي احيانا ان تخرج من مربع المثالية الى مربع تحمل المسؤولية”.

وختم مؤكّداً أن “المثالية هروب من مواجهة التحديات في ظروف صعبة كالتي تمر بها اليمن”.

أحدث العناوين

العليمي يبارك تبادل المناصب بين محافظيه للبيضاء وذمار

اثار ت سلطة العليمي الموالية للتحالف في عدن، الأربعاء، جدل جديد بعد موافقتها على  التفاف على قرارها بشان منع...

مقالات ذات صلة