أنصار الله: ما تشهده القدس يفرض مساندة الفلسطينيين بكل وسائل القوة

اخترنا لك

أدان “المكتب السياسي لحركة أنصار الله”، الأحد، ما تقوم به قوات الكيان الصهيوني والمستوطنين من أعمال وصفها “بالاستفزازية” أثناء اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبرت حركة أنصار الله أن ما “تشهده القدس المحتلة من عدوانية إسرائيلية تفرض على جميع المسلمين مساندة الشعب الفلسطيني بكل وسائل القوة، ونؤكد أننا نقف إلى جانب هذا الشعب المجاهد وحركات المقاومة الفلسطينية الباسلة”.

وأكد البيان أن “كيان العدو يعيش أوهام القوة، ولن يكون بمقدوره تكريس القدس عاصمةً لكيانه الزائل”، مشيرا إلى أن القدس ستبقى عاصمة عربية ومصيرها أن تتحرر.

في ذات السياق قالت حركة حماس في فلسطين إن “مدينة القدس كانت وستبقى فلسطينية عربية، ولا يمكن لقوة غاشمة أو مستوطن غريب عابر أن يغير هذه الحقيقة الخالدة”، مؤكدة أن “شعبنا سيحمي هوية المدينة المقدسة في معركة مفتوحة ومتواصلة مع الاحتلال الصهيوني”.

واقتحمت أعداد كبيرة من المستوطنين، فجر اليوم، المسجد الأقصى بحماية مشددة من شرطة الكيان، فيما أطلقت الرصاص المغلف بالمطاط صوب المرابطين داخل المصلى القبلي، ولا زالت الاعتداءات مستمرة بحق الفلسطينيين، يأتي ذلك بالتزامن مع اطلاق الكيان “مسيرة الأعلام” التي تعتبر فعالية سنوية بالنسبه له.

أحدث العناوين

نقل صنعاء: نطالب بزيادة عدد الرحلات الجوية لتفويج ستة آلاف حاج بسهولة

أكد وزير النقل في حكومة صنعاء، عبدالوهاب الدورة، الأربعاء، على ضرورة زيادة عدد الرحلات الجوية للخطوط الجوية اليمنية من...

مقالات ذات صلة