صنعاء| النواب يحثون على سرعة إنجاز مشروع تجريم التطبيع

اخترنا لك

استنكر مجلس النواب اليمني، السبت، الاعتداءات التي يقوم بها المستوطنين الصهاينة بحراسة من قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين بما في ذلك اقتحام المسجد الأقصى، معتبرا ذلك التصعيد “انتهاكاً خطيراً لحقوق الشعب الفلسطيني واستفزاز لمشاعر المسلمين في كافة أرجاء المعمورة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ودعا المجلس، المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة، إلى تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مطالبا رؤساء وأعضاء البرلمانات العربية والإسلامية والدولية، إدانة هذه الاعتداءات والعمل بشتى الوسائل لإيقافها.

واستهجن المواقف التي وصفها بـ”المخزية للأنظمة العربية المطبعة” تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات، معتبرين تلك المواقف وصمة عار لهذه الأنظمة المحسوبة على الأمة.

وحث مجلس النواب في صنعاء، “اللجنة البرلمانية المختصة سرعة إنجاز مشروع القانون الذي يجرم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، موجهين الشكر للبرلمانين الجزائري والعراقي لإقرارهما قوانين تجرم التطبيع مع كيان العدو الصهيوني.

أحدث العناوين

A German attack on “Houthi” with the failure of the European mission in the Red Sea

On Tuesday, Germany launched an unprecedented attack on Yemen, coinciding with its confirmation of the failure of the European...

مقالات ذات صلة