اللواء العاطفي للتحالف: حاضرون لكل الخيارات العسكرية والقادم أكثر وجعا مما مضى

اخترنا لك

أكد وزير دفاع صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الثلاثاء، جاهزيتهم واستعداهم القتالي لـ”مواجهة أي طارئ وحاضرون لكل الخيارات العسكرية”، مشيرا إلى أنهم أعدوا “العدة المطلوبة للبناء العسكري النوعي والتحديث والتطوير للوسائل والأساليب العسكرية الصناعية والتكتيكية المتكاملة”، في إشارة إلى معرفتهم الكاملة بحقيقة ما يخطط له التحالف خلال فترة الهدنة وما بعدها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي إن التحالف السعودي الإماراتي “يستغل الهدنة لترتيب صفوف أدواته وتمرير مخططاته وسيناريوهاته العدائية”، موجها رسالة له بأن “ما يتمنونه لن يتحقق وسيكونون هم الهدف الأول والقادم عليهم أكثر وجعا مما مضى”.

وأشار وزير دفاع صنعاء إلى أن التحالف استغل الهدنة الإنسانية والعسكرية التي تبقى على انتهائها يومين، “لترتيب صفوف أدواته وتمرير مخططاته وسيناريوهاته العدائية”، معتبرا أن “مجلس القيادة الرئاسي” المعين من قبل الرياض هو “الورقة الأخيرة للعدوان في التحضير لمعركة قادمة والدفع بأدواته لإشعال الصراع”.

وأضاف أن صنعاء كانت تأمل أن تكون الهدنة الأممية هي البداية لإنهاء الحرب والحصار على اليمن “والتأسيس لخطوات مبنية على الثقة واستشعار المسؤولية”، مؤكدا أن نوايا دول التحالف “المبيتة تكشفت خيوطها التآمرية من خلال محاربتها لكل خطوات السلام”.

أحدث العناوين

صنعاء| صرف 35 مليار ريال على مليون و500 مستفيد من “الضمان الاجتماعي”

قال "أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي" في صنعاء، إبراهيم الحملي، إن "إجمالي المستفيدين من الحوالات النقدية...

مقالات ذات صلة