ميزة جديدة من ” تويتر ” تتيح لك إرسال تغريداتك لمجموعة محددة

اخترنا لك

أعلن موقع تويتر عن إطلاقه لميزة جديدة تسمى “Circle” والتي تسمح للمستخدمين بإرسال تغريدات إلى مجموعة محددة من الأشخاص بدلاً من النظام الأساسي بأكمله.

متتابعات- الخبر اليمني :

يتعين على المستخدمين تحديد 150 شخصًا ويمكن إضافتهم أو إزالتهم من قائمة “الدائرة” في أي وقت. يمكن فقط لمن هم في الدائرة رؤية تغريدة تمت مشاركتها معهم. ستحتوي كل تغريدة على ملاحظة تقول “يمكن فقط للأشخاص الموجودين في دائرة Twitter الخاصة بـ @ [yourusername] مشاهدة هذه التغريدة”.

ولا يمكن إعادة تغريد التغريدات التي تمت مشاركتها مع الدوائر، حتى من قِبل الأشخاص الموجودين في القائمة الحصرية. ومع ذلك، يمكنهم القيام بالتقاط “لقطة شاشة” للتغريدة المذكورة. لا تزال إرشادات تويتر سارية حتى إذا كنت ترسل تغريداتك إلى جمهور أصغر.

لمعرفة ما إذا كان لديك Twitter Circle، فأنت بحاجة إلى تحديث تطبيقك أو الانتقال إلى twitter.com وتسجيل الدخول. بعد ذلك، اكتب تغريدة وفي تلك النافذة، سترى قائمة منسدلة تقرأ “الجميع”. خيار الإضافة ستكون هناك دائرة في القائمة المنسدلة.

وقالت الشركة: “إذا كان Twitter Circle متاحًا لك، فسترى خيار إنشاء دائرة عند كتابة تغريدة جديدة”، كل ما عليك فعله هو كتابة تغريدة وفي تلك النافذة، سترى قائمة منسدلة تقرأ “الجميع”. سيكون خيار إضافة دائرة موجودًا في القائمة المنسدلة.

أحدث العناوين

عدن| مصدر أمني يكشف الجهة الواقفة وراء الهجمات الإرهابية في الجنوب

كشف مصدر أمني في قوات مكافحة الإرهاب بمدينة عدن عن الجهة التي تقف وراء العمليات الإرهابية في المحافظات الجنوبية،...

مقالات ذات صلة