طور الباحة| تسجيل صوتي لوالد “أكرم العزعزي” يبكي ولده المقتول أمامه

اخترنا لك

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لاستغاثة والد الطفل أكرم العزعزي بعد مقتل ولده أمام عينيه في طريق طور الباحة، برصاص قطاع الطرق يعتقد انتمائهم للتحالف، معتبرين أن طور الباحة تحولت بفعل هذه الجرائم المتكررة إلى “مثلث للرعب والموت” تلتهم المسافرين والمغتربين بكل أشكال الموت.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وعبر الناشطون أثناء تداول التسجيل الصوتي عن استنكارهم وغضبهم الشديد تجاه هذه الجريمة والجرائم السابقة، محملين التحالف والفصائل الموالية له مسؤولية ما يحدث من جرائم شبه يومي في مناطق سيطرتهم.

 

وأوضحت مصادر محلية أن الطفل أكرم محمد سيف العزعزي، قتل أمام والده برصاص قطاع طرق في مديرية طور الباحة، أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن الطفل كان برفقة والده الذي يعمل سائق شاحنة بين محافظتي تعز وعدن.

ووصفت المصادر حالة والد الطفل أكرم المكلوم على ولده وهو يستغيث بعد أن مقتل ولده بالـ”مؤلم”، معتبرين أن هذه الجريمة وما سبقها “وصمة عار في جبين حكومة معين ومجلس السبعة، وفي جبين المجلس الانتقالي الجنوبي، وهي عيب اسود بحق قبائل الصبيحة وطور الباحة”، وفق ما قال الصحافي رشيد الحداد في منشور على “فيسبوك”.

وأشارت إلى أن الطفل ينحدر من مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، معتبرة أن من قتله “مجرمين اعتادوا على قتل الأبرياء بشكل شبة يومي في ظل تواطؤ الجهات العسكرية والأمنية المتواجدة في طور الباحة”.

وتستمر العصابات المسلحة، في طور الباحة، منذ سنوات، في سفك دماء المسافرين والمغتربين الذين يمروا من ذلك الطريق العام، بشكل شبه يومي، فيما لم يعلن عن ضبط أو ملاحقة أي عصابة إجرامية، ما يشير إلى تواطئ التحالف والفصائل الموالية في ذلك.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة