المشاط: إذا تعنت التحالف في فتح طرق تعز سنعلن عن مبادرة من طرف واحد

اخترنا لك

أكد “رئيس المجلس السياسي الأعلى” مهدي المشاط، حرص صنعاء على فتح الطرق لتخفيف معاناة المواطنين في تعز وبقية المحافظات، مشيرا إلى أن قطع الطرقات جاء بسبب التحالف والقوات الموالية له ورفضهم لأي حلول.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط: “أبناء تعز يدركون اليوم بأن العدوان ومرتزقته يحرصون على استمرار معاناتهم التي افتعلوها، كونها باتت تمثل لهم مصدراً للدخل غير المشروع”، في إشارة إلى استغلال الفصائل الموالية للتحالف إغلاق الطرقات بوضع نقاط أمنية تنهب عبرها المواطنين وتأخذ منهم جبايات يمولون حربهم من خلالها.

وجدد رئيس سياسي صنعاء التأكيد عل أنهم ستكون مع كل ما يخفف المعاناة عن أبناء تعز وبقية المحافظات، مشيرا إلى أن التحالف وفصائله استمروا في تعنتهم فإن صنعاء ستعلن عن مبادرة من جانب واحد.

وبدأت السلطة المحلية في تعز المعينة من قبل صنعاء، أمس السبت، الاستعداد لفتح طريق من وسط شارع الستين مروراً عبر شارع الخمسين ومن ثم الأربعين وصولاً إلى مدينة النور وبير باشا داخل مدينة تعز، لتذليل الصعوبات أمام المواطنين، فيما أشرف محافظ تعز صلاح بجاش على رفع الحواجز التربية تمهيداً لفتح الطريق الاسفلتي بطول 12 كيلو متراً، تنفيذا لتوجيهات قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي.

اقرأ أيضا:

صنعاء تقدم مبادرة أحادية وتفتح طريق هام يؤدي إلى مدينة تعز

أحدث العناوين

Coalition Dumps Toxic Materials on Aden Coasts

The Saudi-led coalition has dumped toxic materials on the beaches of Aden province, south of Yemen, to destroy the...

مقالات ذات صلة