قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدينتي فيلادلفيا وتشاتانوجا الأميركيتين

اخترنا لك

أعلنت شرطة مدينة فلاديلفيا الأمريكية، عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 11 آخرون بجروح، بعدما أطلق عدد من المسلّحين النار على حشد في شارع مكتظ.

وكالات- الخبر اليمني:

وقال المفتش في شرطة فيلادلفيا “دي إف بيس” للصّحافيين إنّ رجلين وامرأة قتلوا، مشيراً إلى أنّ عناصر الأمن، الذين سارعوا للاستجابة إلى الحادث “لاحظوا وجود عدد من الذين أطلقوا النار على الحشد”.

وأضاف: “يمكنكم أن تتخيّلوا أن مئات الأشخاص كانوا يستمتعون بوقتهم في ساوث ستريت كما هي الحال كل عطلة نهاية أسبوع، عندما بدأ إطلاق النار”.

وأشار إلى أن عناصر الشرطة أطلقوا النار على أحد المهاجمين، لكن لم يعرف ما إذا أصيب. وذكرت وسائل إعلام محلية أن السلطات لم تعتقل أحداً حتى الآن.

وأوضح بيس أنّه جرى العثور على مسدسين في الموقع وأنه سيتعين على الشرطة الانتظار حتى الصباح للاطلاع على التسجيلات، التي التقطتها كاميرات المراقبة التابعة لأعمال تجارية كانت مغلقة ليل السبت.

وتحدّث بيس في تعليقه على التحقيق عن “أسئلة عديدة  لا تزال من دون إجابات”.

بالتزامن، قالت الشرطة إنّ ثلاثة أشخاص قُتلوا وأصيب 14 آخرون في إطلاق نار قرب حانة في مدينة “تشاتانوجا” بولاية تنيسي الأميركية، مضيفةً أن شخصين لقيا حتفهما متأثرين بجروح من جراء أعيرة نارية في حين أن الثالث توفّي متأثراً بجروحه بعد أن صدمته سيارة في أثناء فراره من مكان الحادث

 

أحدث العناوين

Oil Engineer Reveals International Deal to Raise Hadhramaut Production

A Hadrami petroleum engineer revealed that an international deal had been concluded to raise the governorate’s oil production to...

مقالات ذات صلة