قائد أنصار الله يلتقي وجهاء ومشائخ من تعز ويؤكد على فتح الطرقات

اخترنا لك

أكد قائد أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي أن من يحاصر #تعز وكل محافظات اليمن هو التحالف مؤكدا استعداد صنعاء لفتح طرقات لخدمة المواطنين وجهوزيتها لذلك بشكل مبادرة ولو لم يكن هناك اتفاق مع الطرف الآخر.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال الحوثي الذي التقى اليوم الأربعاء بجمع من مشائخ ووجهاء محافظة تعز إن “محافظة #تعز عنوان للعز والصمود والوطنية الصادقة والتي كانت حاضرة في موقفها الكبير في التصدي للعدوان الذي استهدفها واستهدف كل الوطن”

وشدد الحوثي على الجانب الرسمي بضرورة خدمة  بخدمة المجتمع في محافظة تعز بكل الإمكانات المتاحة والتعاون مع المبادرات الاجتماعية.

وأشار الحوثي إلى أن محافظة تعز عنوان للمظلومية التي عانت منها نتيجة “العدوان الغادر” قائلا إن  “جزء كبيرا من هذا العدوان متوجها عليها”

ولفت الحوثي إلى الجرائم الشنيعة وجرائم التدمير الممنهج للبنية التحتية التي ارتكبها التحالف في محافظة تعز، وما تعرض له أبناء تعز من قتل وسحل وصلب من قبل العناصر الموالية للتحالف، إضافة إلى الاختلالات الأمنية التي تستهدف بها المحافظة حتى لا يكون هناك وضع مستقر.

وأشاد الحوثي بدور محافظة تعز في مواجهة التحالف واصفا إياه بالمحوري بكل الاعتبارات سكانيا وجغرافيا

وقال الحوثي إن تنوع تعز يتصدر العناوين في هذا الوطن.

وأعرب الحوثي عن أمله أن يكون هناك عناية بمعالجة كل المظلوميات في محافظة تعز.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة