صنعاء| تعيين وزير جديد للكهرباء

اخترنا لك

أعلنت صنعاء ، اليوم الثلاثاء، تعيين الدكتور محمد أحمد حمود البخيتي وزيراً جديداً للكهرباء في حكومة الإنقاذ التابعة لها بعد أن صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (30) لسنة 2022م بهذا الصدد.

الخبر اليمني – متابعات:

ومن أهم المناصب التي تقلّدها الوزير الجديد:

– عميد كلية الهندسة بجامعة صنعاء، من اغسطس 2013م حتى اليوم.
-عضو مجلس إدارة الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، من ديسمبر 2020 حتى اليوم.
عضو مجلس إدارة المعهد العام للاتصالات، من سبتمبر 2019م حتى اليوم.
رئيس لجنة إعداد وثيقة مواصفات برنامج الهندسة الطبية الحيوية بكلية الهندسة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader warns against Zionist positioning in “Somaliland” and affirms: We will take the initiative to target any enemy activity there

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, announced that he is closely monitoring the developments of the...

مقالات ذات صلة