العملة الرقمية تنهار وتكسر حاجز 23000 ألف دولار

اخترنا لك

تراجعت العملة الرقمية بيتكوين الى أدنى سعر منذ سنة ونصف حيث وصلت العملة الرقمية اليوم الى 24,692 دولار، وهو انخفاض بنسبة 65% مقارنة بأعلى مستويات سجّلتها البيتكوين في نوفمبر 2021 .

متابعات- الخبر اليمني :

ويقول المحللون أن تراجع العملات المشفرة لعدة أسباب، أبرزها عودة معظم أصحاب المؤسسات يعايرون مخاطر أصولهم بطرق مماثلة سواءً كانت أسهماً تقنية أو بيتكوين.

فاستسلام المضاربين على الصعود في الأسواق المالية في الأسبوع الماضي أدى إلى نقل التشاؤم إلى العملات المشفرة والتي سجلت انخفاضاً كبيراً، فحجم عمليات البيع بشكل رئيسي أدى إلى البيانات الكلية الكارثية القادمة من الاقتصاد الأمريكي وإعلانات البنك المركزي الأوروبي. وللتذكير، قد تشير قراءة التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي البالغة 8.6% إلى قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بشكل كبير.

وانخفضت قيمة سوق العملات المشفرة، الاثنين، إلى أقل من تريليون دولار لأول مرة منذ يناير 2021، وفقاً لموقع (كوين ماركت كاب) للبيانات، ووصلت إلى 926 مليار دولار.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة