تواصل خروقات التحالف اليومية للهدنة الإنسانية

اخترنا لك

واصل التحالف السعودي وقواه ارتكاب الخروقات اليومية للهدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية بعد نحو أسبوع على اتّفاق تمديدها شهرين قادمين.

متابعات – الخبر اليمني:

وخلال اليوم الفائت فقط ارتكب التحالف وقواه 132 خرقاً للهدنة تضمنت وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ “40 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، وجبهات الحدود”.

بالإضافة إلى “استحداث تحصينات قتالية حول محيط مدينة مأرب، وفي بير باشا ومسح طرق في المقصع والغبيشه في البرح بتعز، وجوار جامع الدهنة بالضالع، وخلف المعريضة وشرق دار النصر في جيزان”.

كما ارتكب التحالف السعودي “19 خرقا بالقصف المدفعي على مواقع قوات صنعاء في البلق الشرقي والروضة والعكد وملعاء بمأرب، وغرب حرض بحجة، والمدافن والملاحيظ بصعدة والعمود وجبل تويلق بوادي جارة بجيزان، وطخية وشرق عرف بعسير”.

ورُصد أيضاً “67 خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة على منازل المواطنين ومواقع قوات صنعاء في المحافظات السابقة وجبهات الحدود”.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة