أسهل طريقة لحذف حسابك في إنستغرام

اخترنا لك

الجميع يعرف في إنستغرام صعوبة حذف الحساب الشخصي على إنستجرام من داخل التطبيق ذاته، كما أنه لن يتمكن من حذفه من إنستجرام على متصفح الهاتف الذكي أو على الكمبيوتر، ولكن الطريقة الوحيدة لـ حذف حساب إنستجرام الخاص بك نهائيًا الاتصال إلى صفحة معينة ضمنها التطبيق بشكل ملائم في عمق صفحات المساعدة الخاصة به.

متابعات- الخبر اليمني :

– افتح صفحة «حذف الحساب» من متصفح الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك.

– سجل الدخول على حسابك الشخصي عبر إنستجرام، إن لم تكُن مسجل الدخول بالفعل.

– حدد سبب رغبتك في حذف حسابك على إنستجرام، بحسب رسالة تتلقاها من التطبيق، ليعطيك بعض البدائل في حالة تغيير رأيك.

– إذا ما كان لديك إصرار على حذف حسابك، يمكنك تحديد الزر «حذف اسم المستخدم».

– تظل عملية معالجة طلب حذف حسابك الشخصي حوالي 30 يومًا، وذلك كمدة سماح لتغيير رأيك،وبعد 30 يومًا من طلب الحذف، سيتم حذف حسابك وجميع معلوماتك نهائيًا، ولن تتمكن من استرداد معلوماتك. خلال فترة الثلاثين يومًا، يظل المحتوى خاضعًا لشروط استخدام Instagram وسياسة البيانات ولا يمكن للأشخاص الآخرين على Instagram الوصول إليه.

– إنستجرام في نصوصه يقول إن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 90 يومًا لإكمال عملية الحذف بعد بدئها. قد تظل نُسخ من المحتوى الخاص بك بعد مرور 90 يومًا في التخزين الاحتياطي الذي نستخدمه في عملية الاسترداد في حالة وقوع كارثة أو خطأ في البرنامج أو فقدان البيانات بشكل آخر. قد نحتفظ أيضًا بمعلوماتك لأغراض، مثل القضايا القانونية أو انتهاكات الشروط أو جهود منع الأذى. تعرَّف على المزيد عن ذلك في سياسة البيانات المتبعة لدينا .

أحدث العناوين

بن حبتور: الزيارة الأمريكية للمهرة وحضرموت للسيطرة على الحقول النفطية

اعتبر رئيس مجلس وزراء حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور، السبت، أن زيارة السفير الأمريكي لمحافظتي حضرموت والمهرة قبل...

مقالات ذات صلة