عدن| دعوات شعبية لإسقاط المجلس الرئاسي وحكومته احتجاجا على أزمات الجنوب

اخترنا لك

احتجاجا على أزمة الأمن والكهرباء وغلاء المعيشة ، طالب تكتل”شباب عدن المستقل” أبناء محافظة عدن والمحافظات الأخرى الخاضعة لسيطرة المجلس الرئاسي الموالي للتحالف إلى الخروج الشعبي والتظاهر لإسقاطه وحكومته التي يترأسها “معين عبد الملك”.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال البيان الصادر عن التكتل الشبابي:”إن قيادات الرئاسي والانتقالي وحكومة معين يتصارعون على الولاء لقوى خارجية معروفة، ويتنافسون على مصالحهم وخدمة أجندات معلومة لمن يدفع أكثر، ويتبارون في خنقنا أكثر بتدهور الأوضاع وتردي الخدمات”.

وأضاف التكتل في بيانه: “قيض الصيف يشوي أجسادنا، بلا كهرباء أو مياه، والعملة المحلية تزداد انهيارا بفسادهم، وأسعار السلع الغذائية اليوم تزداد استعارا بجشعهم، والجوع يطرق أبوابنا جميعا”.

واستطرد في شكواه: “لقد أعدمت السلطات القائمة وتحالفها، فرص العمل كلها عدا الانضمام لمليشيا هذا الطرف أو ذاك والقتال في صفوفها، وصاروا يساومون المواطنين في حياتهم ويقايضونهم في قوتهم بدمائهم وأرواحهم، أعدموا الأمل في غد أفضل، يحتاجه الجميع للعيش ومواصلة الحياة”.

وختم البيان بالدعوة العاجلة إلى الخروج في الشعبي و”عدم الصمت والتفرج لتمكين أمراء الحرب في البلاد من الإثراء أكثر وتمويل حروبهم من أقوات المواطنين وأهاليهم ودمائهم وأرواحهم”.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة