اغتصاب عناصر التحالف لست فتيات في الساحل الغربي – تفاصيل

اخترنا لك

تعرضت ست فتيات لاغتصاب جماعي، من قبل عناصر التحالف في منطقتي الجوير والسويهر بالساحل الغربي محافظة الحديدة، الأمر الذي خلف سخطا واسعا بين أهالي المنطقتين متوعدين بإخراج تلك القوات من مناطقهم.

خاص- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن عناصر التحالف تتبع القيادي بسام المحضار، اغتصبت 4 فتيات في منطقة السويهره محلة الذنبه وفتاتين (اختين) في الجوير شرقي قبنه، مؤكدة سخط أهالي المنطقتين وتوعدهم بالثأر الأمر الذي أدى إلى مداهمة قوات التحالف لمنازل المواطنين واعتقال عدد منهم.

وأشارت إلى أن أهالي الفتيات اللاتي تعرضن للاغتصاب، قبل أيام، اقتحموا مدرسة السويهره واشتبكوا مع عناصر التحالف الذين يتواجدون  فيها، فيما قام المحضار باعتقال أهالي الفتيات وخرجوا باتفاق “هزيل” يقضي بمنع جلوس عناصر التحالف الذين نفذوا الجريمة جوار منازل المواطنين.

وتشهد المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة التحالف عمليات اغتصاب وانتهاكات مروعة بحق المواطنين، من قبل جنود ينتمون إلى الفصائل المسلحة التي تمولها السعودية والإمارات، أغلب هذه الجرائم لا تصل إلى وسائل الإعلام نتيجة التكتم على مثل هذه الجرائم وتهديد أهالي الفتيات بالسجن والقتل في حال الكشف عنها.

أحدث العناوين

الرزامي يطالب بالضغط على التحالف للافراج عن معدات كشف الألغام

ناقشت اللجنة العسكرية الممثلة لصنعاء في مشاورات عمّان، الإثنين، قضية مخلفات حرب التحالف على اليمن مع فريق قطاع الإصلاح...

مقالات ذات صلة