الهدنة| السعودية تقصف المواطنين في الضالع وتسجيل 103 خروقات

اخترنا لك

واصل التحالف السعودي وقواه سلسلة خروقاته اليومية للهدنة الإنسانية والعسكرية المعلنة في اليمن ، مرتكباً 103 في عموم المحافظات اليمنية.

متابعات – الخبر اليمني:

وتضمنت خروقات التحالف المسجلة خلال الـ 24 ساعةً الماضية ” 3 خروقات بقصف جوي للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين ومواقع قوات صنعاء في المثل والصوتيات وفي النيجة بمديرية الفاخر بمحافظة الضالع” وكذا “44 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، وجبهات الحدود” بالإضافة إلى “استحداث تحصينات في محيط مدينة مأرب”.

كما اشتملت خروقات التحالف شبه اليومية للهدنة الإنسانية والعسكرية في اليمن “16 خرقاً بالقصف المدفعي على محافظات مأرب، تعز، صعدة، وجبهات الحدود ومواقع قوات صنعاء في العكد والبلق الشرقي والطلعة والدشدوش وفي ملعاء بمحافظة مأرب وجبهة الضباب بمحافظة تعز، والمدافن بمحافظة صعدة في نجران”.

ومن بين الخروقات المسجّلة أيضاً “38 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة استهدفت منازل المواطنين ومواقع قوات صنعاء في المحافظات السابقة وجبهات الحدود.

أحدث العناوين

Oil Engineer Reveals International Deal to Raise Hadhramaut Production

A Hadrami petroleum engineer revealed that an international deal had been concluded to raise the governorate’s oil production to...

مقالات ذات صلة