الرئيس الإيراني: ضغوط أمريكا القصوى على إيران فشلت بشكل فاضح

اخترنا لك

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم الخميس، إنّ الولايات المتحدة باتت تعلن رسمياً أنّ ضغوطها القصوى على إيران فشلت بشكلٍ فاضح، مضيفا أن على الأمريكيين ألا يتحدثوا مع الشعب الإيراني بلغة القوة فهي لا تنفع.

متابعات-الخبر اليمني:

وأضاف رئيسي في كلمةٍ له من محافظة خراسان الشمالية: أنّ الشعب الإيراني تجاوز الحرب وانتصر فيها وقاوم على مدى 40 عاماً، لذلك فإنّه سينتصر حتماً في الحرب الاقتصادية أيضاً، مشيراً إلى أنّ “الشعب الإيراني صبر على العقوبات المفروضة عليه وقاومها”.

وتابع رئيسي أنّ “العدو يعمل من خلال شنّ الحرب الاقتصادية والإعلامية على زرع اليأس بين أبناء الشعب الإيراني، لذلك على جميع المسؤولين أن يبثوا روح الأمل بين الشعب وذلك يتحقق من خلال العمل على أرض الواقع وليس عبر إطلاق التصريحات”.

وأوضح أنّه “يتوجب على جميع المسؤولين أن يقدموا الخدمات للشعب ويبثوا الأمل بينهم لجعل الحرب النفسية التي يشنّها الأعداء عديمة الجدوى”.

يذكر أنّ المرشد الإيراني، السيد علي خامنئي، قال قبل أيام إنّ “ضعف الإيمان وضعف الأمل والتشاؤم بمستقبل البلاد كلها من مكوّنات حرب ناعمة على الشعب الإيراني”، مضيفاً أنّ “من يخيب آمال الناس في المستقبل إنما هو يعمل لمصلحة العدو”.

أحدث العناوين

US Ambassador to Yemen Visits Marib Province

The US ambassador to Yemen, Steven Fagin, arrived on Wednesday to the oil-rich city of Marib, which is under...

مقالات ذات صلة