فضيحة جديدة للإعلام السعودي ..تزييف شهادة شكر لإسرائيل

اخترنا لك

لا تنتهي حلقات مسلسل الفضائح للإعلام السعودي، حيث لا يكاد ينسى الناس فضيحة حتى يطل بفضيحة أخرى يداري بها فشل التحالف في الحرب.

خاص-الخبر اليمني:

آخر حلقة من هذه الحلقات هي اتهام الحوثيين بالتعاون مع إسرائيل، عبر تزوير شهادة تقدير باسم دائرة التوجيه المعنوي في صنعاء لمنظمة إسرائيلية.

وكأنما تعبر السعودية عن ذاتها حيث يسعى ولي عهدها لتشكيل ناتو شرق أوسطي مع كيان الاحتلال، وحذف فلسطين من الخارطة، استخدم الإعلام السعودي في عملية التزوير شهادة منحتها دائرة التوجيه المعنوي في صنعاء للرسام الفلسطيني  شادي أبوالقمبز، وعبر برنامج الفوتشوب حذف السعوديون الاسم الفلسطيني وكتبوا بدلا عنه اسم المنظمة الإسرائيلية ورئيسها، لتكون فضيحة جديدة.

هذه الفضيحة تذكر الناس باستعارة قوات التحالف لمشهد من فيلم أمريكي عن الحرب في العراق، والقول إنه دليل تخزين أسلحة في ميناء الحديدة، ثم التبرير بعد السقوط المدوي أن الفيديو تم تمريره من أحد المصادر بطريقة خاطئة.

المثير للسخرية أن التزوير في الشهادة التي نشرتها صحيفة عكاظ يبدو واضحا، ويعكس أن السعودية لم تفشل في الحرب فقط، بل حتى في الفوتشوب.

 

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن استهداف سفينة بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية متطورة

أعلنت قوات صنعاء استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر بصواريخ بحرية مناسبة، وإسقاط طائرة أمريكية بدون طيار قتالية...

مقالات ذات صلة